المحترفينكورة إنجليزية

محمد صلاح يقود الهجوم ضمن تشكيلة كاراجر لأفضل لاعبي الدوري الإنجليزي

إختار نجم ليفربول السابق جيمي كاراجر، والمحلل التليفزيوني الحالي، الفرعون المصري محمد صلاح لاعب الفريق الحالي، من ضمن تشكيلة أفضل لاعبي الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح كاراجر تشكيل نجوم البريميرليج عبر صحيفة “تيليجراف” البريطانية قائلًا : إنه رغم توقف منافسات كرة القدم، إلا أن اختيار لاعب العام وتشكيل العام يكون في المعتاد في هذا التوقيت من العام.

وأشار كاراجر إلى أن لقب لاعب الموسم في البريميرليج من نصيب السنغالي ساديو ماني زميل صلاح في ليفربول، والمتوّج بجائزة أفضل لاعب أفريقي في العام 2019.

وأوضح كاراجر إن الحيرة تملكته في مركز الجناح الأيمن من بين صلاح وستيرلينج، إلا أنه فضل صلاح عنه لأن ستيرلينج لعب كثيرًا في الجناح الأيسر، كما أن صلاح لازال متألقًا للموسم الثالث على التوالي، حيث سجل 20 هدفًا في مختلف المسابقات، كما ساهم في صناعة العديد من الأهداف.

وأضاف كاراجر قائلًا : أن العديد من المتابعين يرون أن المصري صلاح لم يقدم في الموسم الحالي ما قدمه في الموسمين الأخيرين، واعتبر هذا الأمر صحيحًا، لكنه أصر على أنه ليس منصفًا أن يتم تقييم مستوى اللاعب مقارنة بمستويات إستثنائية لا تتكرر كثيرًا.

وجاء تشكيل كاراجر لأفضل لاعبي بريميرليج في 2019/2020 كالتالي:

في حراسة المرمى : دين هندرسون

خط الدفاع : ترينت أليكساندر أرنولد – فيرجل فان دايك – جو جوميز – آندي روبيرتسون

بينما خط الوسط : كيفن دي بروين – جوردان هندرسون – جاك جريليش

ويقود الهجوم : محمد صلاح – ساديو ماني – سيرخيو أجويرو

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى