تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. لاوتارو مارتينيز يختار ميسي ولفتة طيبة من كريستيانو رونالدو

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الاخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

كاكا يدعم رونالدينيو

دعم النجم البرازيلي السابق كاكا مواطنه رونالدينيو و الذي يقضي ايامه حاليا في السجن في الباراجواي حيث قال له : ياله من امر مُحزن ان نرى رونالدينهو بهذه الحالة, نتمنى ان يخرج سعيداً ونشاهده بإبتسامته الرائعة يُداعب الكرة ” .

سميدو بين التجديد أو دخول السوق

نشرت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن نيلسون سميدو ظهير برشلونة أصبح ما بين التجديد أو دخول السوق هذا الصيف ، ويعد الظهير الأيمن أحد العناوين الرئيسية التي يمكن أن تختفي في حال قدوم عرض جيد ، عديد من الأندية تريده والنادي سيدرس كل الخيارات .

لاوتارو مارتينيز اختار اللعب بجانب ميسي

حسب صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإن لاوتارو مارتينيز مهاجم منتخب الأرجنتين قريب من برشلونة و اختار اللعب بجانب ميسي ، وحسب صحيفة ” السبورت ” فإنه في برشلونة مقتنعون بأن المهمة قد انتهت مع لاوتارو ، حيث سيوضح اللاعب للإنتر رغبته في الرحيل لبرشلونة .

وفي الصحافة الإيطالية فقد أرتبط لاوتارو مارتينيز باللعب في مانشستر سيتي ، حيث يريد بيب جوارديولا التعاقد معه بديلا لأجويرو ، وإذا لم تتم الصفقة سيتوجه مان سيتي لهاري كين .

أوباميانكو و كواسي مدافعي المستقبل في برشلونة

أفادت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن اوباميانكو وكواسي مدافعين للمستقبل في برشلونة وسيخرج أوباميانكو هذا الصيف وبرشلونة مهتم به ، اللاعب قوي بدنيا وجيد في الكرات الهوائية وبناء اللعب .

بينما نيانزو كواسي 17 عاما من أصل إيفواري ولعب مع باريس 13 مباراة رسمية ، لم يوقع عقد إحترافي مع باريس وسيكون متاح في يونيو .

بايرن ميونيخ يينافس برشلونة على هدف الصيف

حسب صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية فإن بايرن ميونيخ الألماني انضم لبرشلونة في سباق التوقيع مع لويس فيليبي مدافع لاتسيو في الصيف المقبل .

فكرة تبادلية بين ميلان وباريس

حسب صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية فإن هناك فكرة بإجراء صفقة تبادلية بين ميلان وباريس سان جيرمان ، باكيتا مقابل باريديس في الصيف .

كوتينيو ليس لديه مستقبل في بايرن

أكدت سكاي سبورت ألمانيا أن البرازيلي كوتينيو ليس لديه مستقبل في بايرن ميونيخ ولن يقوم البافاري بتفعيل خيار شراء اللاعب في الصيف القادم .

توليسو غير راضي في بايرن

أفادت ” سكاي ألمانيا ” أن كورنتين توليسو ليس راضياً عن دوره الحالي في الفريق، ولايوجد مناقشات بشأن تمديد عقده والنادي الوحيد الذي يرغب بضمه هو انتر ميلان .

رومينيجه ينفي شائعة الصفقة التبادلية مع مان سيتي

نفي كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ شائعة الصفقة التبادلية مع مان سيتي حيث قال : ” هناك شائعة بأننا نود إعطاء دافيد ألابا إلي السيتي مقابل ساني وأقول بوضوح ان هذه حكاية من الخيال وليس لها علاقة بالواقع ” .

نجم أتلتيكو مدريد يدعم والدته

قام المهاجم الأرجنتيني انخيل كوريا بحلق رأسه دعما وتضامنا مع والدته التي تحارب مرض السرطان وتخضع للعلاج الكيميائي .

البريميرليج في طريقه للإستكمال

وفقا لصحيفة ” الميرور ” البريطانية فإنه لا يزال موسم البريميرليغ في طريقه للإستكمال على الرغم من الاقتراحات بأن بعض رؤساء الأندية يريدون إلغائه، وتؤيد غالبية الأندية بإستكمال الموسم، وستتم مناقشة الموضوع بشكل أكبر في اجتماع الأسبوع المقبل.

توتنهام ينافس وست هام وإشبيلية في الصيف

حسب صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن توتنهام يواجه منافسة من جاره ويست هام وإشبيلية الاسباني بعد أن قيل لهم أن لديهم فرصة التعاقد مع لاعب خط وسط مارسيليا الشاب ماكسيم لوبيز مقابل 10 ملايين جنيه استرليني. عقد اللاعب ينتهي في 2021.

أرسنال مهتم بنجم وست هام

كشفت صحيفة ” الميرور ” أن ارسنال ينوي منافسة تشيلسي في سباق التعاقد مع ديكلان رايس نجم وست هام في الصيف القادم .

سولشاير يحدد هدفه مع يونايتد

ذكرت صحيفة ” التايمز ” البريطانية أن اولي جونار سولشاير يطمح للفوز بالبريميرليج مع مانشستر يونايتد يوما ما وهو مقتنع بأنه سيأتي هذا اليوم .

شنجهاي يخطط لرفض محاولات يونايتد

حسب ” تايمز ” البريطانية فإن شنجهاي شينهوا الصيني يخطط لرفض اي محاولة من مانشستر يونايتد لتمديد إعارة اوديون إيغالو ، الفريق الصيني يطلب رسوم مقاربة لـ 15m£ من أجل إيغالو ، النيجيري يائس من الانضمام إلى مانشستر يونايتد بشكل مجاني .

طريق واحد لعدم إستئناف البريميرليج

نشرت صحيفة ” جارديان ” البريطانية أنه يمكن أن يتم إحباط محاولات استئناف الموسم الحالي من البريميرليغ و جميع البطولات الإنجليزية بعد 30 أبريل في حال رفض اللاعبين لعب المباريات بسبب جائحة فايروس كورونا .

غضب في البريميرليج و الشامبيونشيب

وفق ما نشرته صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن لاعبي كرة القدم في البريميرليج و الشامبيونشيب يشعرون بالغضب بعد أن تم أخبارهم بأنه يمكن أن يتم لعب ثلاث مباريات في خمس ايام فقط بمجرد عودة كرة القدم الإنجليزية .

وقد يقوم البريميرليج بجدول مباريات مزدحم ، بما في ذلك لعب ثلاث مباريات في خمس ايام لإكمال الموسم قبل 30 يونيو ، من المحتمل أيضاً أن يتم لعب المباريات خلف أبواب مغلقة .

الدوري الإيطالي يعمل على تخفيض أجور اللاعبين

يعمل الدوري الإيطالي ورابطة المسابقة على خطة أجور اللاعبين التي ستصدر يوم الإثنين المقبل بسبب المشاكل التي يعاني منها الأندية و الهدف الرئيسي هو استكمال الموسم .

برباتوف : يوفيتش يحتاج للإنضباط

يري ديميتار برباتوف أن لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد يحتاج للإنضباط : ” هو مثلي من البلقان ونحب الحياة كثير في مرحلة من العمر، لذا أتمنى له النجاح وألا يكون انتقاله لريال مدريد أثر على تركيزه، هذا قد يكون خطيرًا ويحتاج إلى انضباط.”

كاريوس يقترب من هيرثا برلين

حسب صحيفة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية فإن لوريس كاريوس حارس ليفربول السابق والمعار لبشكتاش اقترب من الإنتقال لهيرثا برلين بداية من الموسم القادم .

رونالدو يوافق على خفض راتبه

أفادت صحيفة ” توتو سبورت الإيطالية ” أن كريستيانو رونالدو على رأس اللاعبين الذين سيتم خفض أجورهم ضمن مجموعة اللاعبين الآخرين في يوفنتوس ، وسيخفض راتبه بمبلغ 3.8 مليون يورو من راتبه الإجمالي الذي يصل ل31 مليون يورو بالإضافة الي ان اللاعب سيتحمل تكلفة علاج 5 من المشجعين بالعناية المركزة في جزيرة ماديرا بالبرتغال .

وكان يوفنتوس قد شهد في اليومين الماضيين رحيل أليكس ساندرو ودانيلو إلي البرازيل في ظل تفشي ازمة فيروس كورونا حيث سيقضوا حجر منزلي مع عائلتهم .

فيلايني يكشف تطورات حالته الصحية

نشر مروان فيلايني عبر حسابه الرسمي ” إنستجرام ” تطور بخصوص حالته في مقطع فيديو وهو يتدرب في الحجر الصحي حيث قال : ” شكرًا للجميع على رسائلكم، ما زلت في المستشفى لكني أصير أقوى كل يوم”.

نوير يرد على إهتمام تشيلسي

بحسب موقع ” جول ” العالمي فإن مانويل نوير لا يريد الرحيل من صفوف بايرن ميونيخ ردا على إهتمام تشيلسي ولا يريد اللعب خارج ألمانيا ولذا يتجاهل اهتمام البلوز .

كوتينيو غاضب من توتنهام

حسب صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن توتنهام أبدي اهتماما قويا بضم كوتينيو وتم الإتفاق على إنتقاله لكن دانييل ليفي مالك النادي تراجع عن موقفه ، ويقال إن كوتينيو غاضب جدًا من تغيير موقف ليفي لدرجة أنه لن يفكر في الانتقال إلى توتنهام في المستقبل.

فيلا يكشف سبب فشل إنتقاله لبرشلونة

كشف كارلوس فيلا مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي سبب فشل إنتقاله لبرشلونة في تصريح لصحيفة ” الموندو ديبورتيفو “: عرض برشلونة استعارتي لمدة 4 أشهر لحين بدء الدوري الأمريكي، وقبلت العرض لأنه كان فرصة جيدة للغاية ، لم أشترط أو أطلب عقدًا مدته عامين، وإن لم يكن كذلك لن أذهب، قالوا 4 أشهر فوافقت، ومع ذلك، رفض لوس أنجلوس التخلي عني ، لم يمنحني النادي أي تسهيلات للمغادرة، في النهاية هم يبحثون عن الأفضل بالنسبة لهم، ورغم ذلك، فإنني سعيد هنا للغاية”.

باريس يحاصر كوليبالي

قال الصحفي نيكولو شيرا من صحيفة ” لاجازيتا الإيطالية ” أن ليوناردو المدير الرياضي لباريس تقابل قبل 3 أسابيع مع فالي رمضاني مدير اعمال خاليدو كوليبالي وأغراه براتب سنوي قيمته 10 مليون يورو + حوافز وعقد يمتد لصيف 2025 .

فورلان يرشح كافاني لبوكا جونيورز

رشح دييجو فورلان مهاجم منتخب أوروجواي السابق مواطنه أدينسون كافاني للإنتقال لبوكا جونيورز وقال لصحيفة ” ليكيب ” : “أرى كافاني إضافة قوية لبوكا جونيورز، فهو أحد أكبر الأندية في القارة، ومنافس قوي على البطولات المحلية في الأرجنتين، وبطولة كأس ليبرتادورس”.

يويفا يغرم أيامس

فرض اليويفا غرامة على نادي أياكس بسبب تحطيم مقاعد في ملعب خيتافي وإلقاء اغراض في الملعب في مباراتهما باليوروباليج ووصلت الغرامة ل53 ألف و250 يورو .

نيمار يساعد لمكافحة فيروس كورونا

وفقا لصحيفة ” السبورت ” فإن نيمار دا سيلفا انضم لحملة تبرعات لمساعدة الأسر التي تعيش بالأحياء الفقيرة في ساو باولو وقال عبر شبكات التواصل : ” التضامن يجب أن يكون أكثر عدوى من الفيروس المستجد”.

هيريرا : مبابي أصابني بالرعب

قال أندير هيريرا لاعب وسط باريس سان جيرمان أن كيليان مبابي أصابه بالرعب قبل توقف النشاط الرياضي : ” لقد كنت خائفا من خضوعه لإختبار للكشف عن إصابته بكورونا وكنت مرعوبا اكثر منه ” .

رئيس الإتحاد الفرنسي يستبعد إنهاء الدوري قبل 30 يونيو

استبعد نويل لو جريه رئيس الإتحاد الفرنسي إنهاء الليج 1 في 30 يونيو حيث قال لصحيفة ” ليكيب ” : ” لا يمكن لأحد ان يتحكم في تاريخ عودة النشاط ويجب ان نحصل على الضوء الأخضر من الدولة ودون مخاطر صحية للجماهير واللاعبين ، إنهاء الدوري يوم 30 يونيو مستحيل ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى