كورة اسبانية

إنريكي : لم اندهش من سيرجيو راموس وجاهزين للفوز باليورو

تحدث لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا حول علاقته بسيرجيو راموس ، وأشاد بالأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي وعلق أيضا على تأجيل اليورو .

وقال إنريكي حول علاقته مع راموس : ” علاقتي براموس جيدة للغاية مثل علاقتي بـ99.9% من اللاعبين. معرفتي به كانت سطحية وعندما تعاملت معه في المنتخب اندهشت بشدة”.

وأضاف : ” كنت أعلم أنه لاعب استثنائي ومختلف إضافة إلى كونه صاحب الرقم القياسي بالمشاركة الدولية. لم أندهش فقط من أدائه الرياضي بل بقدرته كقائد للفريق وقدراته كشخص”.

وواصل حول تأجيل يورو 2020 لعام 2021 : ” هناك أشياء إيجابية. فذلك سيمنحنا مزيدًا من الوقت لإقامة المعسكرات والمباريات للتحضير للبطولة، وأيضا حتى ينضج اللاعبون الصغار لعام آخر ولكي يواصلوا التطور الإيجابي الذي رأيناه”.

وتابع : ” المنتخب جاهز للعودة و الفوز بلقب كبير ، إسبانيا قادرة على الفوز باللقب ونحن ضمن أكثر المرشحين للبطولة ، التوقعات وصلت لأقصاها ، وهناك فرصة لتغيير وضعنا في البطولات الأخيرة ” .

وحول رحيله من تدريب برشلونة رد إنريكي : ” كنت محظوظ لما عشته كلاعب ومدرب ، كلاعب تركت برشلونة حين شعرت أنه ليس لدي المزيد لأقدمه ونفس الشئ حدث كمدرب ، شعرت أنهم بحاجة لشخص يمكنه أن يساهم بأشياء اكثر ، من بين جميع الأندية التي قمت بتدريبها، لدي علاقة خاصة جدا مع برشلونة. قضيت معظم مسيرتي كلاعب ومدرب هناك وأشعر أنني محظوظ جدا”.

وختم إنريكي عن ميسي :” لا يمكن إخبار ليو ميسي كيف يجب عليه المراوغة أو التمرير أو التصويب لأنه فنان ولا يحتاج للمساعدة في هذا الصدد ، ميسي مختلف بشكل كبير عن اللاعبين الآخرين وكان اكثر من أبهرني في مسيرتي ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى