كورة اسبانية

مدرب بلجيكا : كورتوا الأفضل في العالم – والإيجابية الوحيدة لتأجيل اليورو ” هازارد “

مدرب بلجيكا : كورتوا الأفضل في العالم

يرى المدير الفني لمنتخب بلجيكا روبيرتو مارتينيز أن استعادة إيدين هازارد ستكون من إيجابيات تأجيل بطولة كأس الأمم الأوروبية.

والتي تم تأجيلها إلى صيف 2021 بدلًا من صيف 2020 بسبب تفشي وباء كورونا.

وقال روبرتو مارتينيز في تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية: “تأجيل يورو 2020 كان ضروريًا، رغم أن الوقت المثالي لها كان الصيف المقبل، وجميع المنتخبات كانت تُجهز أنفسها لذلك”.

وأردف: “القوة القاهرة أجبرتنا على التأجيل، وبالتالي فهو قرار جيد خاصةً من أجل الدوريات المحلية، ومنح فرصة للجميع.”

وأضاف: “الشيء الأكثر إيجابية من تأجيل اليورو سيكون تعافي هازارد، بل ومن فترة التوقف بالكامل، مما سيجعله يتعافى بشكل أفضل ويلحق بنهاية الموسم مع ريال مدريد”.

وأكمل: “هاذارد كان منطقيًا للغاية، وهادئ ومألوف، هو سعيد لأنه يتعافى بشكل جيد، وفي أقرب وقت سيشارك مع ريال مدريد وستكون أمامه فرصة أفضل إذا ابتعدت عنه الإصابات”.

ودافع عن هازارد: “لا يمكننا أن نقول إن موسمه الأول كان سيئًا، ولكن الحظ لعب دوره وكان هازارد غير محظوظ بسبب الإصابات، وغاب عن مباريات كثيرة هذا الموسم أكثر مما كان في سنواته الثماني الماضية مع تشيلسي، لكنني مقتنع بأنه سيحصل على نصيبه من الحظ قريبًا، وسيكون قادرًا على أن يكون لاعبًا حاسمًا ونجمًا للفريق”.

وقال عن تيبو كورتوا : “منذ مباراة جلطة سراي وهو يقدم المستوى الطبيعي له ، ويثبت أن ما كان يحدث فقط سوء حظ وكبوة تحدث لجميع الحراس في العالم، بدون شك هو أفضل حارس في العالم، ومونديال روسيا كان يعكس ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى