تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. كريستيانو رونالدو كان قريبا من برشلونة ويوفنتوس يتوصل لإتفاق مع نجومه

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الاخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

كيكي سيتين مدربا لبرشلونة الموسم القادم

نشرت صحيفة ” الأس ” الإسبانية أن كيكي سيتين سيستمر الموسم المقبل في تدريب برشلونة حتي لو خرج هذا الموسم بدون ألقب .

وكان كومان المرشح الأول لقيادة برشلونة الموسم المقبل لكن لن يأتي بسبب تأجيل اليورو ، بينما تشافي وروبرت مارتينيز مستبعدين حاليا وهذا سيجبر بارتوميو على الثقة بسيتين .

كريستيانو رونالدو كان قريبا من برشلونة

حسب صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فإن كريستيانو رونالدو كان بإمكانه مشاركة ميسي غرفة ملابس برشلونة، ، ريال مدريد كان متردد في التوقيع مع البرتغالي من مانشستر, برشلونة والسيتي قدموا عروض أكبر من عرض الريال وإدارة الريال لم تستطع تصور برشلونة مع ميسي ورونالدو معا وقاموا بإنهاء الصفقة .

نابولي يريد تحصين هدف برشلونة وريال مدريد

حسب صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإن نابولي يريد تجديد عقد فابيان رويز ووضع شرط جزائي يصل إلى 180 مليون, اللاعب الاسباني هو هدف لـ برشلونة والريال .

يوفنتوس يتوصل لإتفاق مع لاعبيه

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي توصله لإتفاق مع لاعبيه للتنازل على جزء من رواتبهم من شهر مارس حتى يونيو مما سيوفر على النادي مبلغ يصل إلى 90 مليون يورو

تشيلسي يريد مدافع ليل

أفادت ” يورو سبورت فرنسا ” أن تشيلسي يقترب من التعاقد مع مدافع ليل ذو ال22 عاما غابرييل ماغالهايس ، وسيوقع البلوز مع المُدافع البرازيلي مقابل 35 مليون يورو من نادي ليل الفرنسي، النادي اللندني كان في منافسة مع آرسنال & إيفرتون.

لاتسيو يستهدف صفقة مزدوجة من البريميرليج

حسب صحيفة ” الأس ” الإسبانية فإن لاتسيو الإيطالي يريدون القيام بصفقة مزدوجة بالتوقيع مع لاعبا تشيلسي بيدرو رودريجيز وأوليفيه جيرو في الصيف بعد إنتهاء عقودهم .

بواتينج يريد الرحيل من بايرن ميونيخ

حسب سكاي ألمانيا فإنه على الرغم من أن جيروم بواتينج يلعب موسم جيد إلا انه لا يزال يرغب ف مغادرة بايرن ميونيخ وعلاقته مع رؤوساء النادي متقلبة .

صفقة تبادلية محتملة بين بايرن وإنتر

وفقا ل ” توتو سبورت ” الإيطالية فإن بايرن ميونيخ يريد شراء إيفان بيريسيتش وفي المقابل يريد إنتر الحصول من النادي البافاري على توليسو ، وهناك إحتمال انه سيكون هناك تبادل بين الأندية .

مانشستر سيتي ملتزم بإنهاء الموسم الحالي

حسب صحيفة ” ميرور البريطانية فإن مانشستر سيتي ملتزم بإنهاء الموسم الحالي ولكن سوف يرفض الفريق اللعبة مرة أخرى حتى يحصل على ضمانات تضمن للفريق نهاية الأزمة الصحية بنسبة 100%.

إلغاء البريميرليج بسبب فيروس كورونا

حسب صحيفة ” الجارديان ” البريطانية فإن البريميرليغ على استعداد لقبول عدم استكمال الدوري بسبب فايروس كورونا ، تم أخبار اللاعبين بأن عليهم اخذ استراحة من التدريبات مع تزيد الشكوك حول استئناف الموسم في غضون شهر فقط .

وعلى العكس من ذلك فإن تقارير من فوتبول لندن خرجت لتقول أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم والبريميرليج و الشامبيونشيب يخططون لإنهاء الموسم الحالي خلف الأبواب المغلقة ولمدة اربع إلى ست أسابيع بدءًا من شهر يوليو القادم .

رئيس اليويفا : لدينا خطط لإستكمال الموسم

قال ألكسندر تشيفرين رئيس الإتحاد الأوروبي حول توقف الدوريات العالمية بسبب فيروس كورونا :” لدينا خطة A و B و C لإعادة تشغيل الموسم في منتصف مايو أو في يونيو أو في نهاية يونيو ، إذا لم نتمكن بعد هذا الوقت من القيام بذلك فربما سوف يضيع الموسم إذا لم يتم استئنافه بنهاية يونيو على أقصى تقدير .”

وأضاف : ” نحن على اتصال مع البطولات والأندية هناك مجموعة عمل وسنرى الحل الأفضل للجميع ، علينا أن ننتظر مثل أي قطاع آخر ، من الصعب أن نتخيل جميع المباريات خلف الأبواب المغلقة ، ولكن في الوقت الحالي لا نعرف حتى ما إذا كنا سنستأنف المباريات مع أو بدون الجماهير ، إذا لم تكن هناك بدائل أخرى فسيكون من الأفضل إنهاء الدوريات ، يمكنني القول بأنني لا أفكر في تنظيم نهائيات البطولات الأوروبية خلف أبواب مغلقة .”

تشيلسي يتواصل مع ريال مدريد لضم حكيمي

حسب صحيفة ” ميرور ” البريطانية فإن تشيلسي سيتواصل مع ريال مدريد حول فكرة التوقيع مع أشرف حكيمي حيث يبحث عن تشيلسي عن ظهير أيمن.

إشبيلية يجهز عرضا لضم شاكيري

وفقا لتقارير بريطانية فإن نادي اشبيلية يجهز مبلغ 28 مليون باوند لدفعه إلي ليفربول من أجل التوقيع مع شيردان شاكيري في الصيف .

مارسيال يشبه هنري

أكد تييري هنري أسطورة ارسنال السابق أن بداية أنطوني مارسيال نجم مانشستر يونايتد تشبه كثيرا انطلاقته :” “بداية مارسيال مع مانشستر يونايتد تشبه تمامًا بدايتي مع أرسنال، الأمور كانت صعبة في البداية لكن كل شيء اختلف مع مرور الوقت”.

كورونا يهدد بقاء راموس

وفقا لصحيفة ” ماركا ” الإسبانية فإن سيرجيو راموس أصبح بقائه مهدد في ريال مدريد بعد أن بلغ ال 34 من عمره ومن المقرر أن ينتهي عقده في 2021 ، ولا يريد ريال مدريد التعجل بحسم الأمر ، ويرغب دائما راموس في الإعتزال مع الملكي والأمر يتعلق بمدة العقد وليس بالراتب ، والنادي حاليا لا يجدد للاعبين تزيد أعمارهم عن 30 سنة اكثر من موسم واحد .

حالة واحدة تمنع لاوتارو من إرتداء قميص سيتي

وفقا لصحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية فإن مانشستر سيتي لن ينسحب من سباق التعاقد مع البديل المثالي لسيرجيو أجويرو ” لاوتارو مارتينيز ” إلا في حال رفض المحكمة الرياضية إستئناف النادي الإنجليزي للعودة للمسابقات الأوروبية من جديد .

باريس يطارد جوهرة مدريد

كشفت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية أن ادارة باريس تنوي التعاقد مع خافيير سيرانو صاحب ال17 عاما لاعب وسط أتلتيكو مدريد ويرتبط بعقد حتي صيف 2022 بشرط جزائي 26 مليون يورو ، ويخطط باريس للإستفادة من اللاعب في النادي تحت 19 عاما .

رئيس ليون ينفي إفساد محاولة برشلونة

نفي جان ميشيل أولاس رئيس نادي ليون الفرنسي إفساد محاولات برشلونة لضم تانجي ندومبيلي نجم توتنهام حيث رد عبر تويتر :” ما تردد في هذا الشأن كاذبة ، هذا هراء ، هناك أمور اكثر اهمية وجدية حاليا ” .

كوليبالي قد يرحل إلي باريس

وفقا لمصادر ” إي إس بي إن ” فإن خاليدو كوليبالي مدافع نابولي قد يرحل لباريس سان جيرمان ويغادر صفوف نابولي في الصيف القادم حيث ينتهي عقده في صيف 2023 ، وتجهز إدارة باريس عرضا ماليا لإغراء نابولي بالتخلي عن المدافع السنغالي وتم عرض راتب سنوي على وكيله قيمته 10 مليون يورو .

دييجو كوستا مطلوب في روما

أفادت ” سبورت ” الكاتالونية أن بابلو فونسيكا مدرب روما يرغب في ضم دييجو كوستا من أجل ضمه الموسم المقبل ، ولا يمانع الروخي بلانكوس التخلي عن كوستا ولديه استعداد للسماح للعروض المقدمة من أجله .

كريستيانو يحتفل بوالدته

احتفل كريستيانو رونالدو الأسطورة البرتغالية نجم يوفنتوس بتعافي والدته في الحجر الصحي في مدينة ماديرا ونشر عبر إنستجرام صورة له مع والدته وعائلته داخل صالة “الجيم” بمنزله، وكتب عليها: “أشعر بالامتنان الشديد لتعافي والدتي وعودتها من المستشفى. اعتنوا بعائلاتكم وأحبائكم”.

وقالت والدة كريستيانو عبر حسابها على “إنستجرام”: “أكتب فقط لأتمنى لكم نهاية أسبوع جيدة، وأخبركم أنني هنا في المنزل، وليس لدي عذر لعدم التعافي، حيث أنني لا أفتقر للدافع والإلهام والكثير من الإرادة”.

نافاس يغادر فرنسا

غادر كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان مدينة باريس ليكون قريبا من زوجته وأطفاله خلال فترة التوقف ، وأصبح ثالث المغادرين للحجر الصحي بعد نيمار وتياجو سيلفا ، وقد دفع الكوستاريكي التكلفة الكاملة لرحلة الطيران والتي بلغت 200 الف يورو ويتعين على نافاس البقاء في الحجر الصحي لمدة 14 يومًا عند العودة إلى كوستاريكا.

إصابة حارس برشلونة السابق بكورونا

أعلن نادي برشلونة الإسباني اصابه حارسه السابق وحارس تركيا وصاحب برونزية مونديال 2002 روشتو رتشبر بفيروس كورونا .

كونتي يكافح كورونا

انضم انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان لقائمة المساهمين في مكافحة تفشي فيروس كورونا بمنحه هدية غير متوقعة ، حيث قام بشراء 12 جهاز كمبيوتر محمول ” لابتوب ” لطلاب الطب في تورينو و سلمها لمستشفي ريجينا مارجريتا للأطفال .

رامسي يواجه فيروس كورونا

واجه آرون رامسي نجم نادي يوفنتوس فيروس كورونا بتبرعه بمبلغ 10 آلاف باوند ، وتبرع رامسي بهذا المبلغ لمؤسسة كارديف الخيرية، والتي توجهت له بالشكر عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، وغردت: “شكرًا جزيلاً لآرون أنت نجمنا”.

ومن المنتظر أن يخضع ثلاثي يوفنتوس دانييلي روجاني وبليز ماتويدي وباولو ديبالا لفحص فيروس كورونا الأسبوع القادم لمعرفة إذا تعافوا منه او لا .

لالانا : كرة القدم ستعود بشكل مثير

قال آدم لالانا نجم نادي ليفربول الإنجليزي أن كرة القدم ستعود بشكل مثير بعد الإنتهاء من أزمة فيروس كورونا .

غموض حول مستقبل أوباميانج

بحسب شبكة ” إي إس بي إن ” العالمية فإن هناك غموض حول مستقبل أوباميانج في ارسنال بعد ارتباطه بالإنتقال الي برشلونة نتيجة تفشي فيروس كورونا .

وأفادت أن إدارة آرسنال لم تبدأ مفاوضات جديدة مع أوباميانج حول فكرة تجديد العقد، نظرًا لمنع الاختلاط وأي تواصل وجهًا لوجه في الفترة الحالية، بسبب الفيروس ولم يتواصل اي نادي لضمه .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى