تقارير

مسائك أوروبا .. ريال مدريد يتحرك لضم كاكا الجديد ورويس يتبرع بمبلغ خيالي لمكافحة كورونا

تستعرض ” كورة نيو ” في ” مسائك أوروبا ” آخر الأخبار العالمية و الأوروبية في كرة القدم خلال الساعات الأخيرة .

توتنهام ينافس تشيلسي على ضم حارس بيرنلي

وفقا لما ذكره موقع ” فوتبول لندن ” فإن توتنهام ينافس تشيلسي على ضم نيك بوبي حارس بيرنلي صاحب ال27 عاما ، ويرغب توتنهام في تعويض هوجو لوريس بعد إرتكاب الكثير من الأخطاء الموسمين الماضيين ، كما فقد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي ثقته في كيبا أريزابالاجا .

ثيو والكوت مهدد بالرحيل

كشفت صحيفة ” ميرور ” البريطانية أن ثيو والكوت نجم إيفرتون أول لاعب سيسمح له انشلوتي بالمغادرة حيث أصبح يبلغ من العمر 31 عاما وسجل هدف واحد هذا الموسم و يعد خارج حسابات المدرب الإيطالي المخضرم للموسم القادم .

روما غير قادر على تلبية طلب مانشستر يونايتد

بحسب صحيفة ” كورييري ديلا سيرا ” الإيطالية فإن روما الإيطالي غير مستعد على دفع الرقم الذي يطالب به مانشستر يونايتد للتخلي عن كريس سمولينج مقابل 28 مليون باوند ، وسيحاول مسؤولي الجيلاروسي تقليل المبلغ المطلوب ، ولعب الدولي الإنجليزي 21 مباراة هذا الموسم سجل هدفين وصنع هدف .

فليك يراوغ بشأن مستقبله

راوغ هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ بشأن مستقبله بنهاية الموسم الحالي حيث رد على ذلك لوكالة الأنباء الألمانية : ” هناك أشياء اكثر اهمية من مستقبلي حاليا ” .

وأضاف حول هذا الموسم : ” أعتقد انه سيستكمل وأنا اعتدت على التفكير بإيجابية ، الخيار الأمثل اقامة المباريات خلف أبواب مغلقة لمنع الجماهير من التكدس ، الخطوة الأولى التي يطمح إليها الجميع هي عودة التدرب في الخارج من جديد، بعدما بدأت بعض الفرق في التدرب ضمن مجموعات صغيرة مؤخرًا، لكننا نفكر بشكل مختلف”.

إدارة البريميرليج سعيدة بتقنية الفار

حسب صحيفة ” ذا صن ” البريطانية فإن ادارة البريميرليج سعيدة بعمل تقنية الفار في موسمها الأول ، الموسم القادم قد يتم بث صوت المحادثات بين حكم المباراة وحكام غرفة VAR على الهواء مباشرة أثناء البث التلفزيوني .

رومينيجه يلمح لتجديد عقود نجم بايرن ميونيخ

لمح كارل هاينز رومينجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن مونيخ لتجديد عقود عدة نجوم من البافاري وقال :” أود أن أشير إلى أننا نُجرى حالياً محادثات فقط مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في عام 2021 ( ألابا، مولر، نوير وتياغو) لقد قدم الجميع مساهمة كبيرة في بايرن ويجب أخذ ذلك في الاعتبار ” .

الإتحاد الأوروبي يرسم خطة إنهاء الموسم

ذكرت صحيفة ” التايمز ” البريطانية أن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم رسم خطة لإنهاء هذا الموسم في شهر أغسطس ، الخطة تتضمن اختصار لمسابقات الموسم القادم و ذلك للتقليل من التأثيرات المترتبة على كرة القدم الأوروبية بسبب فايروس كورونا .

برايتوايت مرشح للإنتقال إلي البريميرليج

ذكرت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية أن وست هام يونايتد يراقب وضع مارتن برايتوايت مهاجم برشلونة في حال رحيله عن برشلونة نهاية الموسم الحالي ، حيث يريد ديفيد مويس تعزيز هجومه للموسم القادم .

كامافينجا مطلوب في ريال مدريد

وفقا لصحيفة ” الماركا ” الإسبانية فإن إدواردو كامافينجا نجم رين الفرنسي أصبح مطلوب في ريال مدريد ويري مسؤولو النادي أن مستقبله في سانتياجو برنابيو ويطلق عليه بول بوجبا الجديد ، ويعتقدون أنه الخليفة المثالي لكاسميرو .

ويتابع ريال مدريد اللاعب منذ أن كان طفلا وواصل كشافة النادي مراقبته و أبلغوا عنه التقارير الإيجابية لإدارة الفريق وقد تبلغ تكلفته أقل من 100 مليون يورو .

توتنهام يعلن عودة ثنائي الفريق لبلادهم

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي سفر الثنائي سون هيونج مين وستيفن بيرجوين إلي بلادهم في ظل تفشي فيروس كورونا وسيواصلا إتباع برامج التأهيل و التدريبات الفردية .

ماتيوس يتخيل سانشو في بايرن ميونيخ

تخيل لوثار ماتيوس نجم ألمانيا السابق اللاعب الإنجليزي الشاب جادون سانشو في صفوف بايرن ميونيخ وقال عنه لصحيفة كيكر : ” اتخيل سانشو في بايرن لأنه يجيد اللعب في كلا الجناحين ” .

وأضاف : ” ربما يريد العودة لإنجلترا ولكن ماذا يريد من تشيلسي او مانشستر يونايتد واللعب بهما ، قد لا يلعبون حتى في دوري أبطال أوروبا في العام المُقبل، أعتقد أنّ البقاء سيكون فكرة جيدة”.

ماركو رويس يتبرع بمبلغ خيالي لمكافحة كورونا

بحسب تقارير ألمانية فإن ماركو رويس وزوجته تبرعا ب500 ألف يورو لمساعدة المتضررين من فيروس كورونا ، ويذهب التبرع للمتاجر والشركات الصغيرة في مدينة دورتموند .

وأطلق رويس حملة لجمع الأموال للمتأثرين من فيروس كورونا : ” كن متضامنا ، أدعم إخوانك من البشر ، كورونا يمنحنا الفرصة للاقتراب أكثر من بعضنا البعض”.

ريال مدريد يتحرك لضم كاكا الجديد

أفادت صحيفة ” الأس ” الإسبانية أن ريال مدريد تحرك لضم إيجور جوميز صاحب ال21 عاما الملقب بكاكا الجديد لاعب ساو باولو البرازيلي ويملك شرط جزائي في عقده يتيح له الرحيل مقابل 50 مليون يورو .

يوفنتوس ينضم لصراع هدف ريال مدريد

بحسب شبكة ” كالتشيو ميركاتو ” فإن يوفنتوس الإيطالي إنضم لصراع ريال مدريد ومانشستر يونايتد لضم دوني فان دي بيك نجم أياكس امستردام في الصيف القادم ، وهناك إعجاب من ماوريسيو ساري بقدرات صاحب ال22 عاما .

هيسكي متأكد من نجاح فيرنر مع ليفربول

أكد إميل هيسكي مهاجم ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق أنه واثق من نجاح تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج في حال إنتقاله إلي ليفربول : ” تيمو فيرنر لاعب شاب ويمتلك العديد من المميزات الفنية وأثبت مدى قدرته على الانتقال إلى ناد أكبر من خلال أداءه في لايبزيج”.

وأضاف : ” عندما تجلب لاعبين صغار، فعليك التعاقد مع من لديهم خبرة للتعامل مع الضغط وقوة المباريات المتتالية في أكثر من بطولة ، من الواضح أن فيرنر يمتلك تلك الصفات، لذلك أنا متأكد من نجاحه في ليفربول إذا تمت تلك الصفقة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى