تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. صندوق إستثمارات سعودي يقترب من شراء نادي إنجليزي وسواريز يعود أول مايو

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

فيروس كورونا له آثار إيجابية على برشلونة

أكدت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن لويس سواريز مهاجم برشلونة سيعود مع المجموعة يوم 1 مايو المقبل ، وسيتم شفاء سيرجي روبرتو و كاحل آرثور ميلو بالكامل ايضا .

لاوتارو يفضل برشلونة على مانشستر سيتي

أفادت ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية أن بيب جوارديولا يرغب في التعاقد مع لاوتارو مارتينيز لكن اللاعب لا يريد الرحيل إلا لبرشلونة ، ويريد الإنتر المبلغ بالكامل ولن يقبل بالتخفيض رغم ان الإنتر مستعد لتحسين العقد وقد يقبلون بإدخال لاعب في الصفقة ، وحسب صحيفة السبورت فإن جونيور فيربو قد يدخل في الصفقة وتري بأنه يفتقر للثقة في نفسه ويريد دقائق لإثبات نفسه .

برشلونة يبحث عن لاعب جديد

حسب صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فإن برشلونة يبحث عن ظهير أيسر يمكنه اللعب كجناح و يتم دراسة خيار لايفين كورزاوا الذي ينتهي عقده مع باريس نهاية الموسم وكيكي سيتين يريد تجربة أكيمي من الفريق ب ، كما يستهدف البارسا التعاقد مع إيجور جوميز والملقب بكاكا الجديد .

لا شتيجن ولا نوير يريدان الرحيل

أفادت ” سكاي سبورت ألمانيا ” أنه لا تير شتيجن ولا مانويل نوير يفكران بالرحيل و حارس برشلونة يريد البقاء ونوير أيضا يريد المواصلة مع بايرن .

تقارير تكشف موعد عودة الكالتشيو

كشفت تقارير من ” لاريبوبليكا ” الإيطالية أن الإتحاد الإيطالي حدد الموعد النهائي لإستئناف الدوري يوم 16 مايو و الإنتهاء سيكون في منتصف يوليو، الأندية تفضل إلغاء البطولة لأن لديهم المصلحة بالوضع الحالي مع تجميد رواتب اللاعبين.

بوشتينيو حضر إحدي مباريات الدوري الإنجليزي للشباب

حسب صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبير سابقاً كان حاضراً لمباراة مانشستر سيتي ضد ارسنال تحت 23 عام في الشهر الماضي ، الحاضرون كانوا يتساءلون عما إذا كان يشاهد بعض المواهب لمستقبل فريقه المقبل .

صندوق الإستثمارات السعودي يقترب من شراء نيوكاسل

وفقا ل ” تلجراف ” البريطانية فإن صفقة شراء صندوق الإستثمارات السعودي لنادي نيوكاسل يونايتد تقدمت خطوة إضافية ، وتم إخبار البريميرليج بوجود عرض من الصندوق يقدر بقيمة 340 مليون باوند لشراء 80 % من حصة النادي .

ليفربول ينافس استون فيلا على ضم راشيكا

وفقا لصحيفة ” الميرور “البريطانية فإن استون فيلا و ليفربول يقودون سباق التعاقد مع مهاجم فيردر بريمن ميلوت راشيكا ، الفريقين علموا من قبل وكيلة أعماله بأن عليهم دفع 35m£ من أجل التعاقد مع اللاعب في الصيف .

خطة سولشاير في الصيف

تحدثت صحيفة ” مترو ” البريطانية عن خيارات أولي سولشاير في سوق الإنتقالات الصيفية لمانشستر يونايتد أولها تحويل إعارة إيجالو لإنتقال دائم ب15 مليون باوند ، وضم جناح أيمن والهدف الرئيسي جادون سانشو نجم دورتموند ، وضم لاعب خط وسط والهدف الرئيسي جاك جريليتش نجم أستون فيلا ، ووفقا لصحيفة ” ذا صن ” البريطانية فإن مسؤولي يونايتد مستعدين لتفعيل بند التمديد في عقد ماتيتش لموسم آخر وتواصلت مع وكيل أعماله لإتمام تلك الخطوة .

بوجبا سيبقي في يونايتد

ذكرت صحيفة ” إندبيندينت ” البريطانية أن بول بوجبا كان ضمن خطط أندية ريال مدريد ويوفونتوس إلا أن ازمة كورونا غيرت خطط الأندية بشأن صفقات الموسم الجديد مع الأزمة الإقتصادية وتلك الأزمة زادت ثقة مسؤولي يونايتد بالإبقاء على النجم الفرنسي الدولي في مسرح الأحلام .

أجويرو أفضل من هنري

يري آلان شيرار مهاجم منتخب إنجلترا السابق أن سيرجيو أجويرو أفضل من تييري هنري : ” “أجويرو وصل إلى عامه الـ32 وما زال يسجل أهداف من اليمين واليسار والوسط، يمتلك 180 هدفًا في 260 مباراة، أحب هنري أيضًا ولكنه كان مختلفًا، لقد تغير دور المهاجمين حاليًا قليلًا”.

مولر يتبرع ضد فيروس كورونا

شارك توماس مولر نجم بايرن ميونيخ في مبادرة زملائه ليون جوريتسكا و جوشوا كيميتش لدعم المتضررين من فيروس كورونا بالمساهمة بألف وجبة غذاء ، ووصلت حملة “هيا نركل كورونا”، لجمع أكثر من 3.5 مليون يورو، من اطلاقها يوم 20 مارس، حيث شهدت مشاركة من عدد كبير من النجوم أبرزهم نيمو فيرنر، وليروي ساني، وماتس هوميلز وغيرهم من نجوم البوندسليجا، والرياضيين في ألمانيا.

ليفربول معجب بديمبلي

بحسب صحيفة ” ليفربول إيكو ” البريطانية فإن يورجن كلوب معجب بعثمان ديمبلي نجم برشلونة ويرحب به في أنفيلد ولا يفكر اللاعب في ترك البارسا لكنه يرحب باللعب في البريميرليج ويتراوح سعر اللاعب ما يقرب من 80 مليون يورو .

جريلتيش يتطور في حادث

فتحت شرطة وست ميدلاندز تحقيقا في تسبب جاك جريليتش نجم أستون فيلا في حادث إصطدام لسيارته ب3 سيارات أخري بعد انتشار العديد من الصور له عقب الحادث وهو في حالة من الإرتاك .

بودولسكي يفسر عدم تألق جنابري مع أرسنال

فسر لوكاس بودولسكي نجم منتخب ألمانيا السابق سبب عدم تألق سيرجي جنابري لاعب بايرن ميونيخ مع ارسنال سابقا لصحيفة ” الميرور ” :” عانى من سوء حظ كبير مع الإصابات، على الرغم من أنه كان يبلي حسنا في التدريبات”.

وأضاف : ” بعيدًا عن الملعب، قضينا الكثير من الوقت معًا، وهذا هو حال كرة القدم، وفي بعض الأحيان تحتاج للعثور على مدرب يمنحك المزيد من الثقة ، يملك سرجي موهبة كبيرة في التسديد بكلتا القدمين، يملك القوة والسرعة، يشبهني بعض الشيء، ولكني لا أملك قدم يمنى مثله، أنا سعيد للغاية لتقديمه مستوى مميز مع بايرن”.

رئيس الإتحاد الإيطالي يشكر يوفنتوس

قدم رئيس الإتحاد الإيطالي جابرييل جرافينا شكره لنادي يوفنتوس بعد أن قدموا مثال للنظام بأكمله بتخفيض أجورهم بسبب فيروس كورونا وقال لوكالة أنباء ايطالية : “أشكر جيورجيو كيلليني، وزملاءه والمدرب ماوريسيو ساري لأنهم وضعوا المصالح العامة في صميم محادثاتهم مع النادي، وهو التعاون الذي يأمل الاتحاد الإيطالي في تحقيقه هذه الأيام”.

وأضاف : ” تمثل الوحدة والتضامن في عالم كرة القدم أول استجابة كبيرة لحالة الطوارئ التي نمر بها، وقد يصبح هذا الأمر أكثر خطورة إذا لم نستأنف اللعب قريبًا ، فقط من خلال مساهمة جميع الأبطال، كل منهم يلعب دوره، سنجعل كرة القدم أقوى”.

ماجواير : فرديناند كان السبب في تطويري مستواي

كشف هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد أن ريو فيرديناند قائد الفريق السابق كان السبب في تطوير مستواه خلال تصريحات لصحيفة ” مترو ” : “ريو فرديناند ارتقى بمستوى الدفاع إلى بُعد ومستوى آخر، من حيث لعب الكرة من الخلف، والتدخل والالتزام”.

وأضاف : ” إنه اللاعب الذي جعلني أركز على ما يقدمه، كنت دائمًا أتابعه، وأشاهد كيف يلعب ، ما رأيته من فرديناند جعلني أقول (هذا ما تحتاجه لكي تكون قلب دفاع من الطراز رفيع)”.

جيرو : تشيلسي لم يوافق على رحيلي

أكد اوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي أن فريقه لم يوافق على رحيله لإنتر ميلان في يناير وقال لصحيفة ” الميرور “: ” في يناير رأيت نفسي بعيدًا عن تشيلسي، رأيت أن أمامي ستة أشهر معقدة ولهذا السبب كانت لدي الرغبة في تغيير الوضع”.

وأضاف : ” حاولت الرحيل في يناير وكان كل شئ على ما يرام ولكن تشيلسي لم يرغب لي بالرحيل ، كان يشترطوا وجود بديل ، وكان مشروع إنتر الأكثر اثارة لي ولاتسيو وتوتنهام كانوا مهتمين بي ايضا ، تحدثت لكونتي في الهاتف وميزة وجود في إنتر كانت ميزة لي لأني اعرفه منذذ ان جاء بي لتشيلسي ، بالإضافة إلى ذلك فإن إنتر ميلان يلعب في دوري الأبطال، هو نادِ رائع، كذلك حاول لاتسيو كل شيء لضمي، ولكن الصفقة لم تتم في النهاية ، رئيس ليون تحدث معي ايضا ولكني أخبرته ان الاولوية للإنتر ” .

جديد
اظهر المزيد

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق