كوره اسبانيه

رئيس برشلونة : ميسي طلب من اليوم الأول تخفيض الرواتب وقريبا سنتفق معه على التجديد

خرج جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة في مقابلة مع إذاعة ” راك 1 ” الإسبانية للرد على العديد من القضايا التي تتعلق بميسي و السوق وعودة مسابقة الليجا من جديد .

وقال بارتوميو ردا على بيان ميسي صباح اليوم : ” ربما اللاعبين إنزعجوا من الكلام الذي صدر بحقهم من الخارج لكن النقاش كان معهم ولم نطلع أحد على ما يجري فلا أعلم من أين يحصل الإعلام على تسريبات ، ميسي طلب مني من اليوم الأول انه يجب علينا تخفيض الرواتب ” .

وأضاف : ” الحقيقة أنه عندما قمنا بحسابات الخسائر من هذه الأزمة وتوصلنا انه يجب ان نخفض 70 % من رواتب اللاعبين ونعلم أنه رقم ضخم كان رد ميسي اننا تأخرنا في ذلك ، ولم يكن هناك إعتراض وكنا فقط نتناقش على كم من هذا التخفيض سيذهب لحفظ رواتب العمال ، طلب التخفيض الإضافي بالرواتب للاعبين كرة القدم من أجل الحفاظ على رواتب العمال بنسبة 100 % جاء بطلب منهم ، هذا يظهر مدي حبهم وإنتمائهم للنادي ” .

و أكمل حول تأخر القرار 10 أيام :” في البداية كما قلت لقد وافقوا الكباتن منذ اليوم الأول لكن الموضوع ليس سهلا وكان اجتماعنا بالفيديو يوم 20 مارس مع ميسي وبيكي و بوسكيتس و سيرجي روبرتو وكانوا يريدون جميعا تخفيض رواتبهم وليس المكافآت في فترة الأزمة وكان جوابهم على الفور موافقون ، كان هناك إجتماعات و اللاعبين حاولوا إقناع بقية الزملاء ، قرار تخفيض الرواتب اتي لأنه ليس لدينا دخل إضافي ، حقوق التلفزيون والتذاكر ومتجر النادي جميعها متوقفة ولذلك حاولنا تعويض ذلك من خلال تخفيض جميع رواتب عاملي نادي برشلونة ، بالطبع الأزمة ستضر مشروع الكامب نو الجديد ، مدراء النادي خفضوا رواتبهم ” .

وواصل حول عودة مسابقة الليجا : ” لا نستطيع لعب مباراة كل 48 ساعة كما هو مقترح ، ولا نريد لعب المباريات بدون جمهور وأعتقد اننا سنعود لإستكمال البطولات بشهر 6 ” .

وتابع : ” اللاعبين لم يتوقفوا ، هم يتدربوا في البيت ، لا أعلم متي سنعود ولكن الأهم من ذلك صحة الجميع ” .

ورد بارتوميو على سؤال إذا كان تخلي عن فكرة ضم لاوتارو او نيمار في الصيف : ” ابيدال يعمل منذ بداية الأزمة على تعزيز الفريق. بالرغم ان الصيف لن يكون هنالك الكثير من المبالغ الفلكية الا انه سوف نشهد العديد من التغيرات ، لا يمكن ذكر أسماء ولكن برشلونة كالعادة سيكون في السوق الصيفي للتوقيع مع لاعبين نري انهم مناسبين وقد يكون هناك مقايضة في السوق ، بالطبع لدينا القدرة فنحن النادي الأعلي إيرادات ، لدينا طموحنا وعلينا تكوين فريق جيد ” .

وحول إذا كانت الأزمة ستؤثر في تجديد عقد ميسي قال بارتوميو : ” نحن الآن نركز في الأزمة العالمية وماذا سيحدث ، علينا التحدث مع أهل ميسي لكن يجب إختيار وقت مناسب ” .

وختم بارتوميو على مستقبل ميسي : ” لست قلقا حول موضوع إستمرارية ميسي ، لقد قالها في العديد من المرات ان رغبته هي الإعتزال معنا لكن قريبا سنجلس مع عائلة الليو ونتفق حول التجديد ” .

جديد
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق