الدوري الممتاز

خاص ..مابين عرض بيراميدز المغري وتدخل الزمالك ..فتحي يطلب 48 ساعة للرد علي الأهلي

طلب أحمد فتحي ظهير ايمن النادي الأهلي الحصول علي 48 ساعة من أجل الرد علي عرض القلعة الحمراء للتجديد مع النادي خلال الفترة المقبلة ، في ظل العروض المغرية للاعب من ناديي بيراميدز والزمالك خلال الساعات القليلة الماضية .

وأكد مصدر مقرب من اللاعب “لكورة نيو “، أن ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز أرسل عرضا جديدا من أجل الحصول علي خدمات أحمد فتحي بنهاية الموسم الجاري ،وعدم التجديد مع القلعة الحمراء من أجل الحصول علي خدمات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة “.

وأضاف المصدر “أن عرض نادي بيراميدز علي أحمد فتحي وصل إلي 19 مليون جنيه في الموسم حاليا من الضرائب ، إضافة إلي زيادة مالية خلال الموسم الثاني بمليوني جنيه ليحصل فتحي علي 42 مليون جنيه في موسمين خلال فترة تواجده مع نادي بيراميدز ، وهو ضعف عرض القلعة الحمراء “.

وواصل المصدر ” رئيس الزمالك تواصل مع أحمد فتحي خلال الساعات القليلة الماضية ، إلا أن فتحي ابلغ رئيس القلعة البيضاء ، برفضه خوض تجربة داخل جدران الزمالك بسبب ارتباطه بالنادي الأهلي “.

واستكمل :” أحمد فتحي طلب مهلة 48 ساعة ، بسبب عرض بيراميدز المغري لفتحي ، إضافة إلي طلبه التساوي مع علي معلول ظهير الفريق الذي يحصل علي مبلغ مليون دولار أي ما يساوي 16 مليون جنيه ، وإذا وافق مسئولي الأحمر علي الطلبات المادية لفتحي سيتم التجديد مع القلعة الحمراء “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى