المحترفينكورة إنجليزية

في حال رحيل محمد صلاح وماني ليفربول يفكر في هذا اللاعب

يبحث متصدر الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، نادي ليفربول، عن أفضل الصفقات التي يمكن للفريق الأول لكرة القدم الإستفادة منها في مركز الجناح الأيسر أو الأيمن.

ويرغب المدير الفني يورجن كلوب، في التعاقد مع جناح يمتلك مهارات قوية تحسبًا لرحيل مهاجمي الفريق، المصري محمد صلاح أو السنغالي ساديو ماني خلال الميركاتو الصيفي المقبل أو أقلها كبديلًا لهما في المستقبل.

ونصب ليفربول نظره العديد من الأسماء خلال تلك الفترة، وكان أبرزهم جناح برشلونة، اللاعب عثمان ديمبلي، بجانب جناح ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، واداما تراروي مهاجم ولفرهامبتون.

وأوضحت شبكة “جول” العالمية، بأن كلوب يضع في عين إعتباره جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ولفرهامبتون، أداما تراوري، أولًِا، نظرًا لتاَلقه في الموسمين الماضيين بصورة لفتت أنظار جميع الأندية الكبري.

ويذكر أن تراوري يبلغ من العمر 24 سنة، وإستطاع أن ينجح في الموسم الحالي من خلال تسجيل 6 أهداف وصناعة 10 آخرين في 43 مباراة في جميع البطولات، وتبلغ قيمة اللاعب لمبلغ يصل إلى 70 مليون جنيه إسترليني.

وقد يعتبر نادي ليفربول هذا المبلغ كبيرًا لينفقه على جناح ولفرهامبتون، ولكن اللاعب من أبرز الأجنحة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيكون أفضل البدلاء اللذين يستطيعوا تعويض صلاح أو ماني إذا ما غادروا بطل أوروبا.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى