كورة إنجليزية

مانشستر يونايتد يحاول خطف نجم أتلتيكو مدريد

يتسارع مسؤولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بثقة في إمكانية تعاقدهم مع لاعب خط وسط فريق أتلتيكو مدريد، ساؤول نيجيز، في صفقة قياسية قد تصل فيمتها إلى 135 مليون جنيه إسترليني.

حيث يتطلع مسؤولي النادي اللندني إلى إيجاد بديل قوي عن الفرنسي بول بوجبا الذي أوشك على رحيله عن صفوف الشياطين الحمر خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبل.

ويذكر أن قلعة الأولد ترافورد تتابع اللاعب منذ فترة طويلة، وأبرزت إعجابها بأداءه، حيث أرسلت الكشافة الخاصة بها لمشاهدة اللاعب الذي ساهم في إقصاء فريق ليفربول من دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا في وقت سابق.

ووفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فقد تلقى النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، تقريرًا مفصلًا أبهره عن اللاعب، مما أكد سولسكاير رغبته في أن يكون ساؤول أحد أهم صفقاته الرئيسية للفريق في فترة الانتقالات المقبلة.

وعلى الجانب الآخر، يهتم نادي ريال مدريد الإسباني باللاعب الفرنسي، حيث أن مسؤوليه مستعدون لدفع مبلغ 100 مليون جنيه استرليني، منا سيجعل يونايتد يعيد استثمار تلك الأموال في التعاقد مع نجم إسبانيا نيجيز البالغ من العمر 25 عامًا.

ويذكر أن ساؤول لديه شرط جزائي في تعاقده مع الروخيبلانكوس لمدة تسع سنوات، يبلغ قيمة الشرط 135 مليون جنيه إسترليني >

ويستعد اليونايتد لدفعه، ليحطم النادي رقمه القياسي في التعاقدات حينما ضم بوجبا مقابل 89 مليون جنيه إسترليني في عام 2016 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى