الدوري الممتاز

متعب ردا على انتقادات جماهير الأهلي : مش عايز أظهر تاني لو كلامي هيعمل مشاكل

اجرى عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق مداخلة هاتفية مع أحمد شوبير مذيع قناة ” أون سبورت ” ، ليرد على الإنتقادات التي طالته الفترة الأخيرة بسبب تجديد عقد أحمد فتحي مع النادي .

ووجه أحمد شوبير سؤالا لعماد متعب حيث قال له : ” الكلام اللي زعلك من الكابتن الخطيب أن مش دورنا نعملك ماتش إعتزال ، كابتن حسن حمدي كابتن حسن حمدي قالي نفس الكلام لما اعتزلت دورنا اننا نلعب مش نعمل ماتش اعتزال ، ولما عملت خيمة فيها بيع تذاكر كانت على حسابي هو دا النظام في الاهلي ” .

ورد متعب على احمد شوبير ليقول له : ” ودي حاجة متزعلش خالص ، انا بس كنت قلت ممكن يتعمل لائحة وبند التكريم في نهاية تاريخ ومشوار أي لاعب ” .

وأضاف متعب :” في ناس عايزة تكسب نقطة عند الجمهور فبيقولوني كلام مقولتوش ، لو ظهوري في الإعلام هيعملي مشاكلي مع النادي الأهلي و الجمهور فانا مش عايز أظهر تاني ” .

وواصل : ” لا أعلم لما يتم إقحام اسمي في كلام لم أصرح به إطلاقا، كل ما قلته أنني كنت أتمني استمرار حسام عاشور موسما آخرا كتكريم لما قدمه مع النادي طوال تاريخه.. وتحدثت مع فتحي بشكل شخصي واخبرته أن لو الامور “ماديا” قريبة، نصحته باختيار الاهلي حتي لا يخسر الكثير، لكن قلت في الإعلام أن ذلك الأمر يعود فقط لأحمد فتحي، ولا أعلم لما تم تفسير التصريح بذلك الشكل، نعم نصحت فتحي واتمني “بشكل شخصي” استمراره مع الاهلي لكن إن لم يرد ذلك فهذا أمر يخصه وحده ” .

وختم : ” كل ما قلته بأنني شخصيا كنت أشعر وقت الاعتزال أن ما زال بإمكاني الاستمرار في الملاعب موسم آخر علي الأقل، ولكنني فضلت الاعتزال رغم ما وصلتني من عروض عديدة.. كان صعب عليا جدا البس تيشرت نادي تاني في مصر غير الاهلي، فالاعتزال كان افضل قرار، ولا أعلم لما يتم تفسير تصريحاتي بخصوص ذلك الامر بإني زعلان، هو مين يقدر يزعل اصلا من الاهلي؟

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى