الدوري الممتاز

خاص ..بيراميدز يخير حارسه : تخفيض عقدك اوالرحيل نهاية الموسم

استقر نادي بيراميدز علي تخفيض تعاقد حارسه أحمد الشناوي في ظل اقتراب النادي من الإعلان عن انضمام شريف إكرامي لصفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري ، في ظل فك ارتباطه بالنادي الأهلي .

وأكد مصدر داخل نادي بيراميدز “لكورة نيو “، أن النادي عرض علي أحمد الشناوي تخفيض تعاقده خلال الفترة المقبلة ، أو البحث عن عرض مالي يناسب إدارة النادي من أجل رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري “.

وأضاف المصدر ” من الصعب تواجد أحمد الشناوي خلال الفترة المقبلة ، خاصة وأن النادي اقترب من الإعلان عن صفقة التعاقد مع شريف إكرامي حارس مرمي النادي الأهلي لمدة 3 سنوات ، إضافة إلي ابتعاده عن التشكيل الإساسية للفريق في ظل تألق المهدي سليمان في مسابقة الدوري المصري وبطولة الكونفدرالية ” .

وواصل المصدر ” مؤكدا أنه في حالة وصول عرض رسمي للنادي من أجل الحصول علي خدمات أحمد الشناوي ، فإن النادي لن يمانع رحيله عن الفريق بنهاية الموسم ، بشرط وصول عرض مالي يناسب القيمة الفنية للحارس الدولي ” .

ويتبقي في عقد أحمد الشناوي مع نادي بيراميدز موسمين ، لذلك فكرت إدارة النادي تعديل عقد اللاعب أو الإطاحة به بنهاية الموسم الجاري ، في ظل حصولة علي مبلغ مالي كبير منذ انضمامه لصفوف الفريق قادما من نادي الزمالك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى