الدوري الممتاز

زكي عبدالفتاح لكورة نيو : الحضري الأضواء بعدت عنه وعايز الشو الإعلامي

كشف زكي عبدالفتاح مدرب حراس مرمي منتخب مصر السابق عن رأيه في تصريحات عصام الحضري حول استبعاده خلال فترة تواجده في الجهاز الفني بقيادة بوب برادلي ، والأسباب التي دفعته لاستبعاد الحضري من اهتمامات المنتخب خلال فترة قيادته لحراس الفراعنة .

وقال زكي عبدالفتاح في تصريحات “لكورة نيو”، أن عصام الحضري في الوقت الحالي ابتعدت عنه الأضواء بشكل كبير ، وأدلي بتصريحات من أجل الشو الإعلامي والظهور من جديد ، بعد اختفاؤه من الساحة الرياضية المصرية “.

وأضاف عبدالفتاح “قررنا عدم ضم عصام الحضري للمنتخب خلال فترة تواجدنا ، بسبب مافعله بين الشوطين في لقاء تشيلي ، فقد ثقة الجهاز الفني في هذا الوقت ، وقررنا عدم ضمه ، وحاول أكثر من مرة العودة من جديد بمساعدة مجلس إدارة غير محترم بالمرة ، ولكننا رفضنا بشكل قاطع ضمه للمنتخب “.

وواصل زكي عبدالفتاح ” الذي ذكرته وقتها أنذاك “أن كل الحراس قريبين من مستوي بعض ولايوجد اي فوارق وهو الذي أغضب الحضري الذي يكرهه الجميع داخل جدران المنتخب الوطني “.

وواصل مدرب حراس مصر السابق “حراس مصر مستواهم قريب من بعض للغاية وتصريح الحضري “علي أنه لايوجد حارس مرمي مميز “دليل قاطع علي حبه لنفسه ” ولذلك هو مكروه من كل اللاعبين وليس زملاؤه الحراس فقط “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى