الدوري الممتاز

فايلر : لا خلافات مع سيد عبد الحفيظ ولم أطلب ضم احمد الشناوي

يجري حاليًا رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي مقابلة تلفزيونية رفقة الكابتن أحمد شوبير و سيف زاهر على قناة أون سبورت .

ورد فايلر حول وجود شائعات عن علاقته بسيد عبد الحفيظ : ” أستمع لكثير من الشائعات وكلها غير صحيحة ولا أحب أن أضيع وقتي بها ، موضوع تجديد عقدي يعود للنادي وأحكم بوجهة نظر فنية وأعطي الضوء الأخضر فقط لتجديد العقد ، وأي آراء أخرى تعود للنادي “.

وحول اللاعبين الكبار في الأهلي ومسألة تجديد عقودهم أدلى فايلر برأيه وعن رحيل إكرامي و عاشور : ” يجب أن اتفق مع الإدارة ، عاشور قام بأشياء نفتخر بها وذكريات عظيمة ونحترم تاريخه ، أحكم من وجهة نظر فنية والملعب هو الفيصل وأعطي الثقة لبعض اللاعبين ، هناك لاعبين يحتاجون للوقت ولاعبين أصغر منه ويجب على كل اللاعبين أن يتقبلوها ، عاشور يملك شخصية كبيرة ومؤثر ولكن أحكم برؤية فنية وهناك من هو أفضل منه في مركزه حاليا ، تكريم عاشور ؟ هذا قرار النادي وما أقرره هو الشيء الفني فقط أما عن العقد يملك أشخاص لتقريره إذا كان ينتهي عقده هذا العام ـم العام المقبل ، ورأيي الفني هناك لاعبين في مركزه أفضل منه ” .

وأما عن شريف إكرامي ورحيله قال فايلر : ” لم أشارك في قراره ولدي علاقة جيدة تجمعني به و أتشاور معه وفي رأيه ويملك خبرات كبيرة في مصر واوروبا وأهتم برأيه ، ولديه اسباب قراره وامتلك حارس ثاني حاليا ومصطفي شوبير ايضا حارس موهوب ويجب ان اعطي لهم الفرصة ، كنت متفتح مع إكرامي وقلت له اذا لم ترحل يجب ان ترضي بالظروف الجديدة ” .

وعن مصطفي شوبير وقيده في الأهلي وإذا كان هذا مجامله لوالده رد فايلر :” دائماً أقرر بموضوعية حتى لو والده أمامي ونجم كبير ، لازم يخلق فرصته بنفسه ويتمرن بشكل جيد ويستثمر في نفسه ومصطفي يقوم بذلك ، عندما تنال إعجاب مدربك يجب أن تعمل بجدية ، مصطفي يملك كل الإمكانيات ليكون حارس النادي الأهلي ، وأنا مجبر على أختيار 11 لاعب فقط بسبب المنافسة المهمة للتقدم ، مصطفي شوبير قادر على تحقيق أهداف عديدة ” .

وأكمل فايلر : ” محمد الشناوي حارس كبير بشخصية قوية وخبرات ، علي لطفي حارس مرمىي جيد ، لا أحتاج لحراس مرمى و هم كافيين ، أحتاج لـ 2 او ثلاثة على الأكثر ، لم أطلب التعاقد مع أحمد الشناوي ” .

وأتم فايلر تصريحاته عن الشائعات : ” لا تضايقني ولا أنظر حولي ولا أخذ آراء اخرى ، أركز على عملي فقط ” .

ومن المقرر أن يستكمل سيف زاهر الجزء الثاني من حوار رينيه فايلر غداً الثلاثاء.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى