الدوري الممتاز

احمد فتحي يثير الجدل بنشره صورة لبيراميدز

نشر احمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، صورة باللون الأزرق الذي يميز نادي بيراميدز، مما اَثار ذلك الجدل حول تحديد مصيره مع القلعة الحمراء.

علاوة على ذلك، فقد تسببت تلك الصورة في إثاره الشك لدى جمهور النادي الأهلي توقعًا منهم أن اللاعب قد يرفض تجديد عقده مع الأهلي وعلى وشك الإنضمام لبيراميدز، ويذكر أن عقد فتحي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويعتبر اليوم، الأربعاء، نهاية المهلة المحددة التي طلبها احمد فتحي من الإدارة بشأن إتخاذ قراره حول تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

ونشير إلى أنه قد عرض النادي على فتحي الحصول على 11 مليون جنيه في الموسم الواحد، بجانب تحمل ضرائب تصل قيمتها إلى 3 ملايين جنيه في الموسم، بدلًا من أن يتحملها اللاعب نفسه، وأيضًا إعفاءه من خصم نسبة 25% من قيمة تعاقده في حال عدم وصوله إلى الحد المطلوب للمشاركة في المباريات.

ويذكر أن فتحي قد طلب الحصول على مبلغ 16 مليون جنيه في الموسم الواحد شرطًا لتجديد تعاقده، وأن العرض الذي تقدم به بيراميدز للاعب صاحب الـ35 عامًا يتفوق ماديًا على ما قدمه الأهلي له، وهو ما جعل اللاعب يطيل التفكير في التوقيع مع النادي الأهلي خلال الجلسة.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى