حوارات

خاص لكورة نيو | دكتور محمد جمال : قرار فتحي متوقع و لاعب محلي الأقرب لتعويضه

أدلي دكتور محمد جمال رئيس تحرير موقع ” كورة نيو ” بتصريحات خاصة حول الأحداث الأخيرة في النادي الأهلي وأهمها رحيل أحمد فتحي عن صفوف الفريق .

وعن رحيل احمد فتحي قال : “فتحي نظر إلى مصلحته كما فعل من قبل، حتى إنه عندما إنتقل من الإسماعيلي إلى الأهلي كان يفكر في مصلحته أولًا”.

وأكمل : “الباقي لاحمد فتحي في الملاعب ليس بقدر ما لعبه، وعلى الصعيد المادي قراره صائب جدًا، فعرض بيراميدز له يفوق عرض الأهلي كثيرًا وهو ما يريده اللاعب، لكن على الصعيد الأدبي والمعنوي بالنسبة لحمهور الأهلي، فاللاعب خسر مستقبلًا أن يصبح كادر إداري أو فني في النادي الأهلي، ربما يتحدث البعض إن ذلك حدث من قبل مع زكريا ناصف، لكن كانت لظروف خاصة “.

وأضاف جمال : “لا وجود للإنتماءات في كرة القدم أصبحت جملة غالبة ولكن ليست سائدة، فالسائدة دائمًا تطلق على الشئ الذي لا يحدث غيره، لكن الغالبة هي إن أغلبية اللاعبين أصبحوا هكذا إلا من رحم ربي”.

وأكمل : “على سبيل المثال لا الحصر، حسين الشحات في قرار إنتقاله من العين للأعلي رفض عرض من الهلال وإتحاد جدة وبيراميدز وتخلى عن 850 ألف دولار من العين من أجل إنتقاله للأهلي، وأيضًا وليد سليمان، يرفض دائمًا أي عروض مقدمة له غير الأهلي ويتذكر الجميع إنتقاله الشهير من إنبي للأهلي الذي أحدث ضجة من أجل رغبة اللاعب للإنتقال الأهلي، فهو لا يفتعل أي مشاكل في أي مرة حول تجديده”.

وعن الظهير الأيمن الأنسب قال : “لجنة التخطيط إستقرت على بعض الأسماء، وبالنظر إلى مركز الظهير الأيمن بجانب محمد هاني، يوجد محليًا اللاعب علي فوزي في إنبي ورجب بكار، وأجنبيًا كشريدة من النجم الساحلي وبن عياد من شباب قسطنطينة، لكن الأقرب سيكون لاعب محلي وهو رجب بكار”.

وحول الإنتقادات الدائمة من جمهور السوشيال ميديا : “لا يوجد مجلس إدارة قراراته صائبة 100 %، لكن مع تأثير السوشيال ميديا على جميع المجالات في مصر، أصبحت مساحة الإنتقادات أوسع، فمهما يكن قرارات الإدارة ستجد من يعترض عليها، و بالطبع الإدارة لديها أخطاء كأي إدارة من قبل، لكن في النهاية المجلس له ما له وعليه ما عليه”.

وأضاف محمد جمال : “حسام عاشور لاعب كبير ولديه إنحازات عديدة مع النادي الأهلي لن يقدر أحدهم على تكرارها والأفضل للاعب أن يقبل عرض الإدارة له ويعتزل في القلعة الحمراء، بجانب أن اللاعب إذا رفض العرض فهو لن يلعب لأي نادٍ مصري اَخر غير الأهلي”.

وأضاف : “شريف إكرامي شخص ناضج جدًا، عكس احمد فتحي الذي إختار الجزء المادي، لكن هو يرى إنه مازال بإمكانه أن يعطي في أرض الملعب، خاصةً أن حراس المرمى يبقوا لسن أكبر عكس لاعبو باقس المراكز”.

وتابع : “إكرامي ربما لا يذهب إلى بيراميدز إذا حصل على عرض مناسب من الخارج، والأغلب أن اللاعب سينتقل إلي الدوري السعودي ثم يعود لبيراميدز الموسم القادم، وقرار اللاعب محترم جدًا تجاه الإدارة”.

وإختتم محمد جمال حديثه قائلًا : “اتمنى لكم التوفيق وأريد منكم أن تلتزموا الحيادية دائمًا، وحظًا موفقًا للجميع في تحقيق الإنتشار الذي تستحقوه”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى