حوارات

خاص لكورة نيو .. ربيع ياسين : أحمد فتحي ليس أحمد عرابي

أجري كورة نيو حوارا مع نجم الأهلي السابق ربيع ياسين ، حول اكثر القضايا التي تشغل حاليا الوسط الرياضي عن رحيل أحمد فتحي من القلعة الحمراء .

وقال ربيع ياسين ردا على العديد من الأسئلة من كورة نيو حول قضية رحيل أحد نجوم الجيل الذهبي لمنتخب مصر :

” ربنا يوفقه، مثله مثل أي لاعب رحل عن الأهلي هذا شئ عادي، اَتمنى له التوفيق فالنادي الأهلي لا يقف على شخص.”

وأكمل ياسين : “الأهلي لم يخسر احمد فتحي، فالأهلي لم يخسر أبوتريكة أو الخطيب ، الأهلي لا يقف على شخص، الكيان لا يقف على لاعب منذ 1907 وإلى الابد”.

وعن بديل احمد فتحي، تابع : “احمد فتحي له بدائل كثيرة هو ليس بطل أو احمد عرابي، لا تعطوا الأمر أكبر من حجمه، هذا شىء عادي مثل رحيل أي لاعب، احمد فتحي عمره 36 سنة فبالطبع الكثيرون يمكنهم تعويضه مثل محمد هاني لاعب قوي في منتخب مصر، والأهلي قادر على أن ياَتي بغيره وأكثر”.

وأضاف : “الجميع ينتموا للملايين، الأمس احمد فتحي كان في الأهلي واليوم رحل، وأيضًا عبدالله السعيد، وغيرهم الكثير، فلغة الملايين هي التي يمشي ورائها اللاعبون، حتى أصبحت الأموال هي أساس كرة القدم، فلم يعد يرى أحد لاعبين لديهم إنتماء إلا قليلًا”.

وعن حسام عاشور :” نحن نصحنا اللاعب بأن يعتزل في النادي الأهلي فهو ذو قيمة كبيرة جدًا، لكن القرار في النهاية يعود للاعب”.

وإختتم حديثه : “اَتمنى لكم التوفيق، وتحروا الدقة دائمًا ولا تجعلوا أحدهم يغضب منكم، وكونوا دومًا أصحاب الحق ووراء وطنكم.”

ويذكر أن فتحي قد عرض عليه من مسؤولي الأهلي عقد بقيمة 11 مليون للموسم، بينما اللاعب طلب 16 مليون جنية .

وتقدم بيراميدز بعرض قيمته 15 مليون جنية في الموسم الواحد ، وأيضًا عرض الزمالك على اللاعب 50 مليون جنية في ثلاثة مواسم.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى