كورة إنجليزية

راشفورد يرحب بإنضمام صفقة جديدة لمانشستر يونايتد

رحب ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد بإمكانية إنضمام جادون سانشو إلي صفوف فريقه خلال سوق الإنتقالات الصيفية في حال رحيله عن دورتموند .

وقال راشفورد، في حوار أجراه مع “بليتشر ريبورت”، عن إمكانية اللعب إلى جوار سانشو في اليونايتد “أعتقد أن الترابط بيننا سيكون جيدًا، سانشو لاعب عظيم، هو يشبه الجيل الجديد من اللاعبين”.

وأضاف “من المثير مشاهدة تطوره للاعب الذي وصل إليه الآن، آمل في أن نلعب معًا، سيكون ذلك جيدًا، يملك الإبداع والخيال، وهي أبرز السمات التي تحتاج للتمتع بها مع هذا الجيل”.

وأشاد راشفورد بالبرتغالي برونو فرنانديز “هو مبدع، ويرغب دائمًا في وضع الكرة في الأمام وخلق الفرص، وسيكون من الرائع اللعب إلى جواره”.

وأتم “آمل أن نحظى بوقت جيد معًا، أظهر سلوكا جيدا، ومنح الفريق لمسات إيجابية، حتى عندما يخسر الكرة أو يرتكب خطأ، يعمل بجد لاستعادة الكرة من جديد”.

وحول موسم يونايتد قال “عانينا من بعض الصعود والهبوط، كان الوضع صعبا في البداية وعانينا في إيجاد التناغم والفوز بالمباريات، الآن أصبحنا أقوى، ومن السهل ملاحظة لعبنا بثقة وبجودة حقيقية”.

وختم “نحن في مركز جيد، ونتواجد في الدور التالي من الدوري الأوروبي، ولدينا كأس الاتحاد الإنجليزي، هناك أمور نتطلع إليها”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى