الدوري الممتاز

فايلر يقترح لعودة الدوري المصري ويكشف موقفه من مستقبل رمضان صبحي

يتابع معكم موقع “كورة نيو” إستكمال الحوار التلفزيوني لمدرب النادي الأهلي السويسري رينيه فايلر، مع الثنائى الإعلامي الكابتن احمد شوبير وسيف زاهر على قناة أون سبورت.

وفي بداية الجزء الثاني من حوار فايلر مع سيف زاهر و أحمد شوبير رد على سؤال حول رمضان صبحي و حسين الشحات وصفقات الصيف : ” كانت صفقات كبيرة للنادي والجماهير تنتظر الكثير وهما لاعبين كبار ومتميزين ، نتقبل مشاكل الإصابات خاصة لرمضان والكل سيكون له دور الفترة المقبلة ” .

وأضاف :” احكم على اللاعبين فنيا فقط ، القيمة المالية لا تحكم بالنسبة لي على اللاعب ، لا انظر لعقودهم او قيمتهم واعتني بالجزء الفني واحكم بالملعب ، لا امتلك على سبيل المثال بديلا لرمضان صبحي وفي حال رحيله سننظر لبديل على مستواه وسننظر للسوق ومن هو اللاعب الذي يمكنه تعويض رمضان صبحي ” .

وواصل حول تأثر الفريق بغياب رمضان صبحي و خسارة السوبر ومستقبله مع الفريق : ” لي طريقة عمل مع اللاعبين ولا احب اختلاق الاعذار ، لعبنا فترة بدونه ونجحنا وحققنا نتائج جيدة ، هو لاعب مهم ولكن سنحاول إيجاد الحلول ، أتمني ان يستمر رمضان صبحي والعوامل المادية تعود للإدارة فقط ” .

وتابع حول حسين الشحات و إذا كان تراجع مستواه مؤخرا والجهاز الطبي للفريق ايضا : ” لا املك مشاكل مع الجهاز الطبي حتي إذا طالت الإصابات وسنحاول معالجة ذلك ونحن نتفق في العمل ونتناقش ونتشاور ، أما الشحات يمر بفترة صعبة ويمر بها اي لاعب في مسيرته ، وشخصية اللاعب يجب ان تظهر وتمر ظروف صعبة ، هناك فروق بين لاعب وآخر واعتقد انه سيعود بأقل الخسائر وأفضل ” .

وأتم فايلر حول مباراة القمة التي تم إلغائها في الدوري : ” دائما كنت احب ذلك ، فريقي يحب المغامرات الجديدة والزمالك فريق كبير ، مباراة الدوري كانت مهمة والجماهير تنتظره ، كنت اريد لعبه بسبب جماهير الأهلي ، لم اخشي الإرهاق واعرف الحمل التدريبي والمباراة كانت ستكون مفيدة ولكن مع ظهور فيروس كورونا لا نعلم من سيحدث واتمني العودة للعب المباريات من جديد ” .

وأكمل : ” قد نقوم بلعب دورة مجمعة كل 3 ايام معزولين في فندق معقم ونستعيد الأمل والسعادة ، اللعب يرسل رسالة و لن يبعث بأي مشاكل للفرق ، و هذا يعطي طاقة إيجابية للجماهير “.

ورد على سؤال حول إمكانية إلغاء الدوري : ” لا امتلك من أمري شيئا ولكن الصحة هي الأهم ولا نأخذ اي مخاطرة ، وهذا رأي عام للناس ” .

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى