كورة إنجليزية

الدوري الانجليزي الممتاز في بيان : عودة المسابقات المحلية حال استقرار الأوضاع الصحية

في بيان رسمي أكدت إدارة الدوري الانجليزي الممتاز حرصها التام علي إستكمال بطولة الدوري الممتاز حيث لن تستأنف في مايو وستعود المسابقات المحلية عندما يكون الوضع آمنا .

‏وجاء البيان علي النحو الآتي:-

“‏أولاً وقبل كل شيء تم التأكيد مجددًا على أن الأولوية القصوى هي مساعدة صحة ورفاهية الأمة ومجتمعاتنا بما في ذلك اللاعبين والمدربين وموظفي الأندية ومشجعيها”.

وتابع البيان :”‏تم التأكيد بأن الدوري الممتاز لن يستأنف في بداية مايو وأن موسم 2019/20 سيعود فقط عندما يكون ذلك آمنًا ومناسبًا للقيام بذلك”.

وأضاف البيان :”‏يخضع تاريخ إعادة انطلاق الموسم للمراجعة المستمرة مع جميع أصحاب المصلحة حيث يتطور تأثير جائحة كورونا ونحن نعمل معًا خلال هذا الوقت الصعب للغاية”.

وأشار :”‏يعمل الدوري الممتاز بشكل وثيق مع كرة القدم المحترفة في هذا البلد وكذلك مع الحكومة والوكالات العامة وغيرها من أصحاب المصلحة المعنيين لضمان تحقيق اللعبة لحل تعاوني”.

وبين :”‏مع هذا هناك هدف مشترك للعب جميع مباريات الدوري والكأس المحلية المتبقية مما يمكننا من الحفاظ على نزاهة كل مسابقة”.

مضيفاً: “‏ومع ذلك فإن أي عودة للعب لن تكون إلا بدعم كامل من الحكومة وعندما يسمح الإرشاد الطبي بذلك”.

وأردف :”‏اتفقت أندية الدوري الممتاز بالإجماع على استشارة لاعبيها فيما يتعلق بتخفيض الأجور المشروطة بما يصل إلى 30 ٪ من إجمالي الأجر السنوي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى