كورة اسبانية

تطورات جديدة بشأن اهتمام ريال مدريد بضم ثنائي نابولي وإنتر

كشف ألفارو توريس وكيل أعمال فابيان رويز و تقارير صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية حقيقة إرتباط ريال مدريد بضم نجم نابولي ولاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان في الصيف .

وقال وكيل فابيان رويز لإذاعة ” كانال سور “: ” من الواضح أن هناك العديد من الأندية المهمة التي سألت عن اللاعب ولقد قضي 3 مواسم على أعلي مستوي ” .

وأضاف : ” نعم أمر حقيقي أن ريال مدريد أظهر إهتمامه بضمه ، ونحن أخبرنا نابولي بذلك ، لكن حتي الآن عليه التركيز مع فريقه وسنري ما سيحدث في الصيف ” .

بينما كشفت تقارير صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن ريال مدريد أستبعد الدخول في معركة مع برشلونة من أجل لاوتارو وأنظار الميرينجي تتجه إلي هالاند .

وكان رئيس راسينج كلوب الأرجنتيني فريق ” لاوتارو مارتينيز السابق ” قد كشف في وقت سابق ان اللاعب رفض عرضا من ريال مدريد بعمر ال18 عاما : ” لقد طلبوا استعارته مع خيار الشراء مقابل مبلغ كبير، ولكنه رفضهم؛ لأنه أراد النجاح مع راسينج قبل الرحيل، هو لاعب بأهداف واضحة جدًا”.

وأضاف : ” كشافو ريال مدريد كانوا حريصين على التعاقد معه وإكمال عملية نضوجه في أكاديمية الشباب لديهم، ومن الواضح أنه لفت نظرهم، كما أن عرضهم لم يكن قليلاً، لكنه عرف بالضبط ما يريد ، لاوتارو تكيف بسرعة وكان صعود مستواه مذهلاً، وتنقل بين الفئات العمرية بسرعة كبيرة، ووصل إلى الفريق الأول، ثم ذهب إلى أوروبا، كما هو الحال دائمًا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى