كورة ألمانية

رسميا .. هانز فليك يجدد عقده مع بايرن ميونيخ حتي 2023

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني عبر موقعه الرسمي منذ قليل تمديد عقد مدربه الحالي هانز فليك حتي ثلاث سنوات قادمة عام 2023 .

وقال الرئيس التنفيذي كارل هاينز رومينيجه عن تمديد عقد فليك :

” بايرن سعيد للغاية بعمل فليك. لقد تطور الفريق بشكل جيد للغاية تحت قيادته ، يلعب كرة قدم جذابة ، والتي تنعكس أيضًا في النتائج. نحن النادي الألماني الوحيد الذي لا يزال ممثلاً في جميع المسابقات ” .

وأضاف : ” أنا أيضا أحب الطريقة التي يقود بها الفريق ، صفاته الإنسانية مقنعة ، تعاطفه يتحدث عنه. يثق نادي بايرن ميونخ بهانز فليك ونحن مقتنعون بأننا سنواصل معه تحقيق أهدافنا في المستقبل ” .

بينما قال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي بعد تمديد عقد فليك :

” منذ اليوم الأول عندما تولى هانز الفريق ، كانت لدينا خطة لكيفية التعامل مع الوضع. لقد كان هانسي مخلصًا ومنضبطًا في هذا الأمر ، وهذه جودة ” .

وأضاف : ” النتائج الأخري التي حققها هانز مع فريقنا ، تتحدث عن نفسها و انا وهانز في أي اتجاه نريد تطوير الفريق ، كرة القدم بها تحديات كثيرة ، ونعتقد ان هانز فليك هو المدرب المناسب لهذا الوقت ” .

و قال هانز فليك في اول كلمات لموقع بايرن الرسمي :

” أتطلع لمعالجة المهام القادمة مع فريق المدرب الخاص بي و الفريق ، كانت المناقشات مع رومينيجه وحميديتش جيدة للغاية وأتسمت بثقة متبادلة كبيرة ، لقد حددنا الإتجاه للسنوات القادمة وأنا متأكد من أنه يمكننا تحقيق الكثير معا ” .

وقال أوليفر كان أحد المسؤولين في إدارة بايرن :

” من المهم لنادي بايرن ميونخ أن يفهم المدرب أيضًا فلسفة النادي. كان هانز لاعبًا في بايرن ، وكان مدربًا مساعدًا. الآن هو مدرب دائم. إنها طريقة جيدة ” .

وأضاف : ” يعرف فليك عقلية النادي ويعرف أن بايرن يقاس بأقصي قدرمن النجاح ويسرني بأنه يمكن تطوير فكرتنا عن ثقافة النادي واللعبة معه في السنوات القادمة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى