كورة إنجليزية

هاري ماجواير يقود حملة إنسانية في مانشستر يونايتد

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد يقود حملة إنسانية في الفريق للقيام بتبرعات ضد تفشي مخاطر فيروس كورونا .

وحسب صحيفة ” الميرور ” فإن لاعبي مانشستر يونايتد سيتبرعون ب30 % من رواتبهم للأعمال الخيرية ، قائد مان يونايتد ماجواير بدأ المبادرة وأقنع إيد ودوارد واللاعبين ، ايضا يونايتد أول فريق في البريميرليج يقوم بهذه المبادرة .

وأكدت صحيفة ” ديلي ميل ” أن ماجواير واللاعبين سيتبرعوا بالجزء المقتطع من الراتب لهيئة الخدمات الصحية الوطنية و المستشفيات بمدينة مانشستر .

وجاءت هذه الخطوة بعد عدة محادثات أجراها ماجواير مع إيد وودوارد المدير التنفيذي لمانشستر، للتوصل إلى صيغة مناسبة لمساهمة اللاعبين المجتمعية تجاه الأزمة الحالية.

وأطلق ماجواير عدة تصريحات لصحيفة ” الميرور ” حول إرتدائه شارة قيادة مانشستر : ” إنه لشرف كبير أن اكون قائد هذا الفريق العظيم ، لكن شعوري لم يختلف وكذلك تصرفاتي ” .

وأضاف : ” نحن مجموعة شابة بحاجة إلى الخبرة، فيكتور ليندلوف وديفيد دي خيا وخوان ماتا هم أصحاب الخبرة في غرف خلع الملابس ، نحتاج لمساعدة هؤلاء الشباب من أجل التطور، يجب علينا التأكد من تطورنا كي نصبح من فرق القمة وننافس على الألقاب الكبرى”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى