كوره مصريه

لاعب الأهلي السابق يستعد لتدريب القلعة الحمراء وينوي ضم صلاح في هذة الحالة

يستعد صخرة الدفاع السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، المدافع وائل جمعة، بحصوله على دورات تدريبية إستعدادًا لدخوله في مجال التدريب بدايةً برغبته في تدريب القلعة الحمراء.

وخلال بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” تحدث وائل جمعة قائلًا :”لو الأهلي احتاجني في أي وقت أنا تحت أمره، فأنا حصلت على دورات تدريبية كزيادة خبرة”.

وعن أفضل مدير فني في مصر خلال الوقت الحالي، أجاب جمعة، قائلًا: “عماد النحاس يقدم أداءً جيدًا مع المقاولون العرب ويحتل المركز الثاني في الدوري المصري و من الوارد أن يكون النحاس مدرب الأهلي في المستقبل، هو صعد السلم من بدايته وحصل على خبرات كبيرة”.

وأضاف مدافع الأهلي السابق: “الأهلي غير أي نادٍ آخر، وأي لاعب يتمنى أن يرتدي القميص الأحمر، ومحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لو عاد إلى مصر أتمنى أن ينتقل إلى القلعة الحمراء، واللاعب أهلاوي بالطبع (ومفيش أحسن من الأهلي بالنسبة لصلاح)”.

وعقب وائل جمعة مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق، على قرار اللاعب احمد فتحي لاعب الفريق الأحمر بعدم تجديد تعاقدة داخل القلعة الحمراء و الرحيل بنهاية الموسم الحالى .

وجاء وائل جمعة خلال موقع التواصل الاجتماعى أنستجرام قائلًا :”الأهلي عمل اللي عليه عشان يحتفظ بفتحي، بس هو له حسابات تانية، احنا حصلنا زي كده كتير بس حطينا القلب قبل العقل، الأهلي قدم عرض لفتحي ما اتقدمش لحد ولا هيتقدم لحد بعد كده ” .

جديد
الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق