كورة إنجليزية

في بيان رسمي : ليفربول يؤكد على تخفيض رواتب اللاعبين

رداً على بيان رابطة المحترفين بالدوري الانجليزي أكد ليفربول في بيان رسمي بخفض رواتب اللاعبين والأجهزة الفنية بنسبة 30% نظرًا لتعليق المباريات وعدم وجود العوائد المادية الكافية لصرف مستحقاتهم بالكامل

وجاء البيان علي النحو الآتي:-

“‏يواصل نادي ليفربول لكرة القدم التعامل مع مجموعة من التحديات الناجمة عن تأثير جائحة COVID-19، ويرغب في إطلاع المشجعين على التقدم المحرز حتى الآن”.

وأضاف البيان :”‏على هذا النحو نرحب بإعلان الأمس من الدوري الإنجليزي الممتاز الذي أكد توفير الدعم لخدمة الصحة الوطنية والدوريات الأدنى والدوري الوطني والإلتزام بإكمال موسم 2019/20 فقط عندما يكون ذلك آمنًا”.

وأشار البيان :”‏على مستوى النادي تم اتخاذ العديد من التدابير الأخرى لحماية المصالح الأفضل للنادي وموظفينا على المدى القصير والمدى الطويل مع اتخاذ جميع هذه الإجراءات بعد مناقشات داخلية مختلفة”.

وتابع البيان :”‏في بعض الحالات، ستتبع المزيد من الإجراءات فقط عندما تكون جميع الأطراف في وضع يمكنها من المضي قدمًا وسيتم توفير التحديثات عند حدوث ذلك”.

وأكمل :”‏وضع ليفربول بعض الموظفين الذين تأثروا بتعليق الدوري الإنجليزي الممتاز. وأكد النادي أن هؤلاء الموظفين سيحصلون على 100% من رواتبهم لضمان عدم تعرض أي عضو من الموظفين إلى الحرمان المالي”.

وواصل :”‏وفي الشهر الماضي أكد النادي أيضًا أنه سيدفع لموظفيه في أيام المباريات وغير أيام المباريات بينما يتم تعليق الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأختتم :”‏تم تقديم تبرع كبير لبنك سانت أندرو الغذائي في شمال ليفربول من قبل لاعبي الفريق الأول ومؤسسة النادي ، وأُطلق نداء الطوارئ من بنك ليفربول لمساعدة المحتاجين ويواصل موظفو النادي التطوع للمساعدة في ضمان العائلات للغذاء طوال الأزمة وما بعدها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى