كأس العالم

مونتيري يضرب السد بثلاثية ويضرب موعدا مع ليفربول في نصف نهائي كأس العالم للانديه

حقق نادي مونتيري المكسيكي الفوز علي نظيره السد القطري بثلاثه اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ستاد جاسم بين حمد في العاصمه القطريه الدوحه في إطار منافسات ربع نهائي بطوله كأس العالم للانديه .

تقدم مونتيري في الدقيقه 23 من عمر الشوط الأول عن طريق ليونيل فانجويني بعد تمريره دقيقه من كارلوس رودريغيز ليسكنها الاول في الشباك معلنا عن التقدم للفريق المكسيكي .

وقبل نهايه الشوط الأول وتحديدا في الدقيقه الاولي من الوقت الإضافي ضاعف الفريق المكسيكي النتيجه عن طريق روجيرو فونيس لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين نظيفين .

في الشوط الثاني بدأ السد ضاغطا باحث عن تقليص الفارق وبالفعل كان له من أراد في الدقيقه 66 عن طريق المهاجم الجزائري بغداد بو نجاح .

وضاعف الفريق المكسيكي النتيجه في الدقيقه 77 من عمر اللقاء عن طريق كارلوس رودريغيز ليصعب المهمه علي السد القطري .

وقلص الفريق القطري النتيجه متأخرا وتحديدا في الدقيقه 89 من عمر اللقاء عن طريق عبد الكريم حسن عن طريق الكوري الجنوبي تي هي نام .

واضاق الحكم 6 دقائق وقت اضافي للقاء عمل خلالها لاعبي السد في إحراز هدف التعادل لكن بأئت كل المحاولات أمام تألق الدفاع المكسيكي.

لينتهي اللقاء بفوز مونتيري بثلاثه اهداف مقابل هدفين ليضرب موعدا مع ليفربول الإنجليزي في الدور نصف النهائي من كأس العالم للانديه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى