تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. راكيتيتش خارج خطط ميلان ودوري أبطال أوروبا مهدد بالإلغاء

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الاخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

راكيتيتش خارج خطط ميلان

قال الصحفي الإيطالي نيكولو شيرا من صحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” الإيطالية أن ميلان ليس في محادثات من أجل ضم راكيتيتش ولا يدخل في خططهم لأن تكلفته مرتفعة .

نابولي يخفض سعر رويز

حسب صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإن نادي نابولي قام بتخفيض سعر فابيان رويز صاحب ال24 عاما ، ويقدر لاعب الوسط الذي اتصل به برشلونة وريال مدريد ب60 مليون يورو بعد أن كان ب80 مليون يورو .

برشلونة يتجه للدوري الهولندي

وفقا لصحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” فإن برشلونة كثف متابعته للمواهب الشابة في الدوري الهولندي و الأسماء هي دونيايل مالين وكالفن ستنغس ومابرون بادو ، وجميعهم مهاجمون تتراوح أعمارهم بين 19 و21 عاما والذين كانوا بالفعل مع كومان في المنتخب ، وفي الكامب نو قد راقبوا الدوري الهولندي بقوة وتابعوا اسماء شابة رخيصة وظهرت اسماء مثل ريان جرافينيبيرش وناجي أونيوفار في القائمة .

دوري أبطال أوروبا مهدد بالإلغاء

ذكرت إذاعة ” كادينا كوبي ” الإسبانية أنه إذا لم ينتهي دوري أبطال اوروبا في اغسطس فسوف يتم إلغاء البطولة .

ثلاثي إيطالي يتنافس على إيمرسون

وفقا لمصادر موقع جول فإن يوفنتوس وإنتر ميلان ونابولي يتنافسون على ضم الظهير الأيسر لتشيلسي إيمرسون بالميري .

لامبارد : لقد تعلمت من العديد من المدربين

قال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي انه حصل على العديد من الصفات من المدربين الذي لعب تحت قيادتهم : ” أختف مع بعضهم واتفق في أشياء اخري وأري ان نهج بعضهم يناسبني ، لقد اكتسبت خبرة كبيرة ومنحوني جميعا العديد من الأشياء ولا أعتقد ان مدرب تشيلسي قبل 25 عاما يحتاج الي نفس الصفات التي يحتاجها المدرب حاليا “.

وأضاف عن تدريب تشيلسي : ” لم أكن لأحلم بأن فرصة تدريبي لتشيلسي ستأتي بعد عام واحد فقط في ديربي كاونتي ، كان لدي الثقة في قدرتي على تدريب تشيلسي ، لقد كانت مسيرتي رائعة في اللعب لتشيلسي ولكن هذا لا علاقة له بوظيفتي الجديدة كمدرب. هذا تحدٍ جديد ولم تكن لدي المخاوف من قبول هذه المهمة.”

نجوم بايرن ميونيخ سعداء بتجديد عقد فليك

وفقا ل ” سبورت 1 ” الألمانية فإن العديد من اللاعبين عرفوا بتمديد عقد فليك من وسائل الاعلام، اليوم انضم حسن حميديتش الى الفريق وقبل بداية التدريب الالكتروني قام بتهنئة فليك شخصياً، وبعد ذلك كان هناك تصفيق حار من اللاعبين.

شرط واحد يعيق سانشو عن الإنتقال لمانشستر يونايتد

حسب صحيفة ” الميرور ” البريطانية فإن جادون سانشو سيرفض الإنتقال لمانشستر يونايتد في حال لم يتأهلوا لدوري ابطال اوروبا الموسم القادم .

باريس لن يضم إيكاردي بشكل نهائي

وفقا لتقرير نشرته صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية فإن ماورو إيكاردي يواجه مشاكل في التأقلم مع زملائه في باريس واتفق باريس مع وكيلته على عدم تفعيل بند الشراء في عقده ، وسيعود اللاعب لإنتر ميلان نهاية الموسم حيث ينتظر الإنتر 70 مليون يورو من أجل السماح له بالرحيل .

فان دي بيك يكشف حقيقة مفاوضات ريال مدريد

كشف فان دي بيك نجم أياكس امستردام حقيقة مفاوضات ريال مدريد لضمه وقال لإحدي وسائل الإعلام الهولندية : ” اللعب في الشمس دائمًا رائع، ولكن لا، لم أبدأ في تلقي دروس اللغة الإسبانية”.

وأضاف : ” لم أقل (نعم) لأي شخص حتى الآن، كل شيء مفتوح ، أعرف ما لدي في أياكس وانا محبوب واحب فريقي ، يجب أن يكون شعوري إيجابيا في النادي، ليس فقط لأنهم يريدونني ولكن يجب أيضا أن أناسبهم في طريقة لعبهم ” .

صراع اربعة اندية من أجل ضم جوتزة

ذكرت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن إيفرتون ووست هام و ميلان و روما يتنافسان على ضم ماريو جوتزة والذي لم يجدد تعاقده مع بوروسيا دورتموند .

رابيو يغادر إيطاليا

كشفت شبكة ” فوتبول إيطاليا ” أن ادريان رابيو نجم يوفنتوس حصل على إذن من الإدارة بالعودة لفرنسا في ظل إستمرار تعليق التدريبات حتي منتصف إبريل ، وسيظل اللاعب مع عائلته حتي الموعد الذي تحدده الحكومة الإيطالية لعودة الأنشطة الكروية مرة أخري بعد عودة الوضع آمنا في البلاد .

تقارير تكشف حقيقة تلقي برشلونة عرض للتنازل عن كوتينيو

وفقا لصحيفة ” الماركا ” الإسبانية فإن برشلونة الإسباني لم يتلقي اي عروض لبيع فيليب كوتينيو والسعر المطلوب من البارسا 120 مليون يورو .

وست هام يطلب ضم سانشيز

حسب شبكة ” جول ” العالمية فإن الكسيس سانشيز مطلوب في وست هام الإنجليزي وتواصلت الإدارة بالفعل مع وكيله لبحث إمكانية الحصول على خدماته في الصيف ، وراتب اللاعب قد يعيق إتمام الصفقة بالإضافة لسعر اللاعب من مانشستر يونايتد .

لاوتارو مارتينيز يتبرع لمكافحة كورونا

قدم لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان تبرعا مهما لمستشفيات مختلفة في بلاده وسيساعد مع عائلته المراكز المختلفة في مكافحة كورونا بالإمدادات الطبية .

وتبرع لاوتارو بـ 3،350 لتر من الكحول، و100.000 من قفازات اللاتكس، و5000 رداء، و5000 قبعة طبية، ويجهز لاوتارو وعائلته شحنة ثانية إلى مركز في مدينة مندوزا.

حارس ريال مدريد المعار يحدد هدفه

حدد أندري لونين حارس ريال مدريد المعار لريال أوفييدو في الدوري الإسباني الدرجة الثانية هدفه في الموسم القادم وقال لصحيفة الماركا : ” أريد العودة بالطبع والتنافس على المركز الأول ، أري نفسي حارس ريال مدريد الأساسي ، وإذا لم أكن أري ذلك لما كنت وافقت على الإنضمام لهم ” .

وأضاف : ” لكننا سنرى فيما بعد ما يفكر فيه المدرب وماذا سيحدث مع هذا الوضع الحالي في ظل تفشي كورونا، آمل أنّ يُصبح كل شيء على ما يُرام”.

مدافع إشبيلية يفتح باب الرحيل عن الليجا

فتح دييجو كارلوس مدافع إشبيلية باب الرحيل عن الليجا بعد أن تلقي إهتماما من فريق ليفربول بضمه وقال لصحيفة ” الموندو ” : ” الانتقال إلى نادٍ مثل إشبيلية يعد قفزة كبيرة بالفعل”.

وأضاف : ” لم أفكر في الرحيل، ولكن إذا تركت إشبيلية فهذا سيكون من أجل الذهاب إلى نادٍ أكبر بكثير، لأن إشبيلية رائع بالفعل ، أنا لست مُهتمًا بمعرفة الأندية التي تريد ضمي، وأقول لوكيل أعمالي ألا يخبرني عن شيء من الصحافة، أنا أريد أن أفكر في إشبيلية فقط، ولا أن تتسبب هذه الأشياء في تشتيت انتباهي”.

إنتر ميلان مازال يفكر بضم فيدال

أفادت صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” الإيطالية فإن إنتر ميلان لا يزال يُفكر بـ أرتورو فيدال لكن الصفقة ستكون مُنفصلة عن صفقة لاوتارو .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى