كوبا أمريكا

سافيولا : ميسي أفضل لاعب في العالم

أشاد خافيير سافيولا نجم منتخب الأرجنتين السابق بزميله السابق ليونيل ميسي ، و علق على إمكانية إنضمام لاوتارو مارتينيز لبرشلونة من إنتر ميلان .

وتحدث سافيولا عن ذكرياته مع برشلونة في بداية حواره مع صحيفة “آس” الإسبانية وقال: “كانت لدي ذكريات رائعة هناك، لقد كنت في أحد أفضل الأندية في العالم فقط في عمر التاسعة عشر وهذا ما ساعدني كثيرًا في تكوين شخصيتي”.

وتابع: “منذ اليوم الأول، وكان هناك اهتمام بي منقطع النظير، ولن أنسى فضل تشافي في تأقلمي على الأجواء داخل برشلونة”.

وعن صفقة لاوتارو المتوقعة: “أحد أفضل المهاجمين في الوقت الحالي، أحب أسلوبه في المباريات، فهو يبحث دائمًا عن المساحات ويفهم تحركات زملاءه مما يساعده على تسجيل الأهداف بسهولة، لذلك فهو لديه مستقبل كبير خلال السنوات المقبلة”.

وأضاف: “أعتقد أنه سيحقق نجاحًا كبيرًا في برشلونة لأن أسلوبه يتشابه كثيرًا مع أسلوب الفريق، منذ المرة الأولى التي شاهدته بها عرفت أنه سينتقل إلى نادٍ كبير”.

وبالحديث عن ميسي: “مازال ليو لا يتوقف عن إبهارنا بما يقدمه في كل يوم عن سابقه، عندما يعتزل سنفتقده كثيرًا وهذا سيحدث فجوة كبيرة في برشلونة، ولكن مازال أمامه سنوات عديدة ليقدم لنا المزيد، بالتأكيد هو اللاعب الأفضل في العالم بعد كل الإنجازات التي حققها على مدار مسيرته الكروية”.

وعن أقوى الأندية حاليًا: “أرى أن برشلونة وريال مدريد هما الأقوى حاليًا بالتساوي، كل فريق كان له فترات من السيطرة في الموسم الحالي بالدوري الإسباني، لا أعتقد أن هناك فرقًا كبيرًا فيما بينهما، ولا أعرف من سيعود أقوى من الآخر بعد فترة الراحة ربما نرى منافسة من أتلتيكو مدريد مع دييجو سيميوني”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى