الدوري الممتاز بتقارير

في مثل هذا اليوم الاسيوطي يصعد للممتاز للمرة الثانية في تاريخه

في مثل هذا اليوم ٦ ابريل ٢٠١٧ تحديدا يوم الخميس صعد فريق الاسيوطي سبورت (بيراميدز حاليا ) تحت رئاسة محمود الاسيوطي للدوري الممتاز للمرة الثانية في تاريخه مع المدير الفني ايمن المزين ووائل حبيب مدير الكرة موسم ٢٠١٧/٢٠١٦ ليخوض منافسات الدوري الممتاز موسم ٢٠١٨/٣٠١٧ حيث صعد الاسيوطي للمرة الاولي موسم ٢٠١٢/٢٠١٣ .

وجاء صعود الاسيوطي للممتاز موسم ٢٠١٦ / ٢٠١٧ بعدما حصد ٦٨ نقطة وتصدر قمة المجموعة الأولي في الاسبوع ال٢٧ بالدوري القسم الثاني بفارق ١٥ نقطة عن المركز الثاني .

ويعد صعود الاسيوطي هو الصعود الثالث لايمن المزين المدير الفني وقتها الذي كان قد سبق له الصعود مع فريق الرحاء المطروحي والشرقية كما صعد الموسم الماضي مع فريق طنطا .

وقام بعد ذلك محمود الاسيوطي ببيع الفريق الأول للمستثمر السعودي تركي ال الشيخ الذي قام بتغيير اسم الفريق ليحما اسم ( بيراميدز) .

وشارك في هذا الإنجاز عدد من اللاعبين المميزين امثال محمد عنتر ومعتز محروس ومحمد ابراهيم ومحمود شبانه ووليد عادل وكريم اشرف واحمد فتحي ومحمد العديسي ومهند لاشين ومصطفي بليه وهشام نيمار وحسام عبد الواحد وشريف رضا وشريف مدحت ومحمد طلعت ومصطفي عبدالستار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى