كورة فرنسية

نيمار يكشف سبب معاناته في الموسمين الماضيين

كشف نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان سبب معاناته في الموسمين الماضيين بسبب تكرار العديد من الإصابات قبل توقف النشاط الرياضي هذا الموسم .

وقال نيمار في حوار مع مجلة “فوج مان”: “لا يوجد أسوأ من الإصابات بالنسبة للاعب كرة القدم، لقد عانيتت من الإصابات في الموسمين الماضيين، جعلت حالتي محل استفهام”.

وأضاف: “العقل يمثل نصف نجاح أي لاعب، إذا كان العقل سليما فإن كل شيء سوف يسير على ما يرام”.

وواصل حول أحد اسباب تأثر مستواه عن وفاة كوبي براينت أسطورة السلة الأمريكية :

” وفاة براينت أثرت علي كثيرا، لأن هناك العديد من أوجه الشبه بيننا، أعرف كوبي شخصيا، وعندما أدركت ملامح شخصيته التي يخفيها وراء نجوميته فإن العلاقة أخذت مسارا آخر ، كوبي شخصية استئنائية وافتقده المجتمع وعالم الرياضة ” .

جدير بالذكر أن فيسنتي ديل بوسكي مدرب إسبانيا السابق قال ان نيمار لا يعد مثالا جيدا بسبب سلوكياته وقال لصحيفة الموندو ديبورتيفو :

” نيمار فتي قوي ولاعب رائع لكنه ليس مثال جيد ، هو من افضل 5 لاعبين بالعالم لكن في الملعب يحاول الغش والتظاهر كثيرا وارفض طريقة رحيله من برشلونة “.

بينما أعطي الأسطورة البرازيلية زيكو نصيحة للنجم البرازيلي لصحيفة ” لاجازيتا “الإيطالية :” لا يوجد عدة لاعبين مميزين ممن يرتدون القميص رقم 10 ، لكني معجب بنيمار وطريقة لعبه مذهلة ” .

وأضاف : ” عليه ان يكون أكثر احترافية مثل رونالدو وميسي لأنهم يعيشان لكرة القدم ولكن نيمار مشتت عن الكرة وانا طالبته بأن يكون أكثر احترافية ” .

وختم : ” نيمار يبلغ حاليا 28 عاما، ويلعب في فريق مميز بإمكانه الفوز بدوري أبطال أوروبا ، لكن الأمر يعتمد على أداء الفريق وقوته على مدار البطولة، وليس في في مباراة واحدة، والآن نيمار بات أكثر خبرة ونضجا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى