تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. صلاح في تشكيل كاراجير المثالي وثلاثي بايرن ميونيخ للبيع

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الاخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

لاعبو مانشستر سيتي يتفقون علي تخفيض الأجور

وفقا ل ” التايمز ” البريطانية فإن لاعبو مانشستر سيتي يتفقون علي انه يجب إتخاذ شكل من أشكال خفض الأجور ، علي الرغم من عدم إجراء ترتيب رسمي حتي الآن .

وكيل جيرو يفتح الباب أمام بقائه في تشيلسي

فتح وكيل اعمال الفرنسي اوليفيه جيرو بقاء اللاعب في تشيلسي لموسم جديد رغم إرتباط اللاعب بالإنتقال لإنتر ميلان .

بيريسيتش لن يعود لإنتر ميلان

وفقا ل ” إنتر نيوز ” فانه إذا لم يقرر بايرن ميونيخ شراء إيفان بيريسيتش فسيرغب إنتر في بيعه لنادي آخر هذا الصيف ، في الوقت الحالي لا يزال من غير المعروف ما إذا كان بايرن ستستخدم خيار الشراء .

بايرن ميونيخ يريد ضم ظهير ايمن ومدافع

وفقا لسبورت بيلد الألمانية فإن بايرن ميونيخ يريد التوقيع مع لاعب في مركز الظهير الأيمن ومدافع ، يرغب النادي أيضًا في جلب ظهير أيسر إضافي حيث سيلعب ديفيد ألابا في مركز قلب الدفاع لفترة طويلة تحت قيادة فليك. يأمل النادي في تجديد العقد مع النمساوي .

ثلاثة لاعبين علي بايرن ميونيخ للبيع

كشفت صحيفة ” سبورت بيلد ” الألمانية فإن خافي مارتينيز وجيروم بواتينغ و توليسو على قائمة البيع. بايرن لن يفعل بند أيضًا شراء فيليب كوتينيو البرازيلي سيعود إلى برشلونة

جيجي كاراجير يختار التشكيل الأفضل في البريميرليج

أختار جيمي كاراجير مدافع ليفربول السابق افضل تشكيل في البريميرليج هذا الموسم ويتكون من : هيندرسون – روبيرتسون – فان دايك – جوميز – أرنولد – جريليتش – هيندرسون – دي بروين -ماني – صلاح – أجويرو .

مورينيو ولاعبي توتنهام يخالفون تعليمات الحكومة الإنجليزية

خالف جوزيه مورينيو ولاعبي توتنهام هوتسبير بعض تعليمات الحكومة الإنجليزية بشأن إجراءات الحد من فيروس كورونا ، حيث ركض اللاعبين إلي جانب بعضهما في مران الثلاثاء وهو ما يخالف التعليمات بالحفاظ على مسافة مترين على الأقل ، و اجري ندومبيلي تدريبات خاصة .

تخفيض للأجور في الدوري الفرنسي

ذكرت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية ان رابطة الدوري الفرنسي توصلت لإتفاق مع رابطة اللاعبين المحترفين لتخفيض أجور اللاعبين ، وسيكون هناك تخفيض مؤقت للأجور قد يصل إلى 50% للأجور المرتفعة، مع إلتزام الأندية بدفع المستحقات التي تأخرت بسبب توقف النشاط خلال نهاية الموسم.

ريال مدريد قد لا يستأنف مباريات الليجا على سانتياجو برنابيو

ذكرت صحيفة ” سبورت ” الكاتالونية أن ريال مدريد قد لا يخوض مبارياته علي ملعبه سانتياجو برنابيو بسبب القيام بجدولة أعمال تطوير الملعب وتغيير سقفه في الصيف المقبل .

إجتماعات جديدة في البريميرليج

بحسب صحيفة ” الميرور ” البريطانية فإن مسؤولي البريميرليج ينوون عقد إجتماعات جديدة مع قادتهم للتوصل لإتفاق حول تخفيض رواتبهم حاليا ، وتخشي إدارات الأندية من وجود فرص ضئيلة للغاية بشأن إقناع لاعبيهم بتخفيض الأجور .

ماتيو جوندوزي : علينا إستئناف كرة القدم في حالة واحدة فقط

يري ماتيو جوندوزي لاعب أرسنال انه يجب إستنئاف البريميرليج في حالة واحدة فقط في تصريحات لصحيفة ” الميرور “: ” اعتقد أن الأمر الأهم استئناف المباريات والتدريبات مرة أخري حتي يتوقف هذا الوباء ” .

وأضاف : ” صحة الجميع هي الأهم وليس فقط في كرة القدم ، أنا أؤيد عدم بدء أي شيء مرة أخرى حتى يتخلص العالم من هذا الفيروس ، الأمور واضحة في الوقت الحالي، لا يوجد شيء على الإطلاق، لا تدريبات ولا مباريات، نحن نعلم أن المملكة المتحدة اتخذت تدابير بعد فرنسا بقليل، مما يعني أن هذه الفترة صعبة للغاية هنا”.

نجم مانشستر سيتي يتورط في فضيحة جنسية

كشفت تقارير صحيفة ” ذا صن ” البريطانية أن كايل والكر تورط في فضيحة جنسية جديدة مع عدد من اللاعبين الآخرين وتحديدا في منتخب إنجلترا ، حيث شاهد بث مباشر لعاهرات عبر موقع إنستجرام، قبل أن ينضم إليه كل من لاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد ومانشستر سيتي رحيم ستيرلينج وبوروسيا دورتموند جادون سانشو .

وأضافت ايضا الصحيفة هناك عددًا آخر من لاعبي ساوثهامبتون وإيفرتون حاولوا الانضمام إلى البث المباشر المذكور، قبل انتهائه، دون الكشف عن هويتهم.

وكيل أوزيل يرفض تخفيض رواتب اللاعبين

رفض وكيل أعمال مسعود أوزيل تخفيض رواتب اللاعبين في الكرة الإنجليزية بسبب فيروس كورونا ودعا لتكاتف الجميع من أجل تنفيذ مقترح آخر .

خوان ماتا: إقامة مباريات الدوري الإنجليزي خارج إنجلترا مسألة وقت

قال خوان ماتا نجم مانشستر يونايتد انه يمكن استئناف مباريات البريميرليج خارج إنجلترا وقال لصحيفة ” الميرور ” : ” أعتقد أن هذا شيء قد يحدث في النهاية، لقد شاهدنا ذلك في رياضات مختلفة، رأيناه مع بعض الرياضات التي لعبت في الخارج”.

وأضاف : ” أنا لا أعرف ما إذا كان هذا سيحدث أم لا ولكن بسبب الطريقة التي يبدو أن كرة القدم تسير بها، فقد يحدث عاجلا وليس آجلا ، سيكون من الرائع أن يكون معجبونا حول العالم وأن يرونا نلعب مباشرة ونلعب للحصول على نقاط تنافسية في منافسات البريميرليج”.

وختم : ” سيكون من الصعب التنظيم لكي نكون صادقين، وأيضًا غير عادل إلى حد ما للأشخاص الذين يعيشون في المملكة المتحدة الذين يحضرون كل المباريات، لذا هناك نقاش دائر للتحدث بشكل أعمق حول هذا الموضوع، ولكن أعتقد أنه سيحدث في كرة القدم”.

برشلونة يرفض ويليان

كشفت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن وكلاء ويليان نجم تشيلسي عرضوه على برشلونة لكن النادي لا ييفكر فيه لأنه لا يدخل ضمن مشروع الفريق .

أونانا تحت السيطرة في برشلونة

ذكرت صحيفة ” السبورت ” أن برشلونة يضع أندري اونانا حارس اياكس امستردام تحت السيطرة و ان مفاوضات شتيجن لا تتقدم والنادي قد يعرض نيتو في السوق ، الكاميروني مطلوب في تشيلسي وتوتنهام لكنه يري أنه سيعود للبارسا .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى