الدوري الممتاز

خاص | جوكر الوداد علي رادار الأهلي في الإنتقالات الصيفية

دخل محمد الناهيري ظهير ايمن نادي الوداد البيضاوي المغربي حسابات لجنة التخطيط بالنادي الأهلي من أجل ضمه لصفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعد توجيه الشكر للاعب الفريق أحمد فتحي والترحيب برحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري .

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي “لكورة نيو”، أن محمد الناهيري ينتهي تعاقده مع نادي الوداد المغربي بنهاية الموسم الجاري ، واللاعب مازال يفكر في التجديد لكنه لم يحسم قراره النهائي حتي هذه اللحظة”.

وأضاف :”وكيل اللاعب عرض محمد الناهيري علي إدارة النادي الاهلي منذ يومين ، ونال إعجاب لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء ، خاصة وأن اللاعب لديه القدرة علي الإجاده في مركز الظهير الأيمن والأيسر ومركز وسط الملعب ، وهداف الوداد البيضاوي المغربي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا”.

وواصل :” الأهلي دخل في مفاوضات شفهية مع اللاعب لكنها لم تصل إلي الرسمية حتي الٱن ، مؤكدا أن خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي المغربي طالب إدارة النادي بضرورة تجديد التعاقد مع محمد الناهيري خاصة وأنه ضمن الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق المغربي “.

https://www.youtube.com/watch?v=vldvZqWWY90&feature=youtu.be&fbclid=IwAR1kbdQEEGKADWOBSctBn44RGg6OueYTF-nlnT6zQr2q4RHWXVtn6iJIPgE

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى