كورة اسبانية

سواريز : هدفنا الفوز بالليجا و دوري أبطال أوروبا بعد إستئناف الموسم

أجري لويس سواريز نجم نادي برشلونة الإسباني مقابلة مع صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية حول إقتراب عودته للتدريبات و تحدث عن نيمار وعن اهداف البارسا بعد إستئناف النشاط .

وقال سواريز عن نيمار ومستقبله : ” نيمار لاعب لا جدال فيه ولديه الكثير ليقدمه ، سيكون موضع ترحيب دائما في غرفة الملابس ” .

وأضاف حول إذا كان ناقش تجديد عقده :

” لا مازالت لا أعرف شئ ، العقد آخر ما أفكر فيه في هذا الوضع الذي يمر به العالم ، لدي عقد مع النادي وملتزم به ثم سيأتي الوقت لأتحدث مع النادي والعلاقة جيدة دائما ” .

وواصل حول إرتباط لاوتارو مارتينيز بالإنتقال لبرشلونة : ” لاوتارو مُهاجم كبير ولديه تحركات مُذهلة, المرء يشعر بالسعادة لأن النادي يُريد ضم لاعبين من أجل الفوز بالبطولات .. اللاعبين الذين يأتون من أجل القتال على مركز أساسي ومُساعدة الفريق سيكونون موضوع ترحيب دائماً ” .

وتابع عن إصابته : ” بالتأكيد أفكر في التعافي من إصابتي لكني أقضي كثيرمن الوقت في التفكير في كل ما يحدث بالعالم مع هذا الفيروس ” .

وحول رسالته لعشاق برشلونة قال :” اتبعوا تعليمات السلطات وابقوا في المنزل ، كونوا واثقين بنا ايضا علي مستوي كرة القدم وإذا تم إستئناف الموسم سيكون هدفنا الليجا و الأبطال ” .

و رد سواريز حول شائعات تخفيض أجور اللاعبين في برشلونة :

قيل أشياء غير صحيحة عن الفريق الأول مثل ان اللاعبين لا يريدون تخفيض الرواتب بنسبة كبيرة وان بعضهم لم يوافقوا ، هذا مر ازعج الكثير منا لأننا دائما مستعدين لمساعدة النادي .

تم تأجيل اعلان تخفيض الرواتب بسبب الأرقام التي تحتاج لتعديل ، ليس من السهل ضبط عدد 22 او 23 لاعبا   .

وحول عودة كرة القدم قال سواريز :

ستعود عندما تكون الحياة طبيعية وآمنة ، هناك الكثير من الحديث ولا نعرف ما هو صحيح ، ما يقلقنا عدم معرفة القدرة على الخروج من المنزل .

عندما لا يتمكن الأطفال من الخروج للحديقة ومقابلة أصدقائهم هذا هو القلق ، عندما أتدرب مرة أخري اعتقد اني سأكون قادر على أن اكون مع الفريق ولكن يجب على الأطباء تقييم ذلك   .

و كشف المهاجم الأوروجوياني رأيه في اللعب مباراتين اسبوعيا في شهري يوليو وأغسطس :

” هذا يعتمد على التقويم وكل دوري كم من المُباريات المتبقية لينتهي, ولكن كما قلت ; أنت لا تعرف متى ستعود الحياة الطبيعية ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى