كورة إنجليزية

سولشاير : بلا شك سننافس بقوة في سوق الإنتقالات المقبلة

تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشيستر يونايتد الحالي عن ثقته بأن إدارة الفريق ستنافس بقوة في سوق الإنتقالات المقبل وستلبي إحتياجاته من لاعبين.

ولم يبدو على سولشاير في حديثه اليوم أنه متأثر سلبياً بتوقف النشاك الرياضي حيث كان إستغل الوقت في دارسة الفريق أكثر ومشاهدة المباريات السابقة مع مساعديه.

فجاء حديثه كالأتي لشبكة سكاي سبورت :

كرة القدم ستعود إلى طبيعتها في مرحلة ما، ومن المهم للغاية الاستعداد لذلك

وعن وقته أثناء توقف النشاط قال :

نرغب في أن نكون الأفضل في كل شيء، والآن فرصة جيدة لقضاء المزيد من الوقت لمناقشة اللاعبين والخطط وتقييم ما نحتاجه، فمع المدربين المساعدين شاهدنا المباريات وقيمناها، وتناقشنا في ذلك.

أما عن سوق الإنتقالات قال :

لا أحد يعرف كيف سيتفاعل سوق الانتقالات مع الوضع الحالي، ولا الأندية التي ستحتاج إلى بيع اللاعبين، ربما تتواجد مواقف يمكن استغلالها، وأنا أعرف أننا في مانشستر يونايتد نعد من أقوى الأندية اقتصاديًا، أنا على يقين من أنه عند عودة الحياة إلى طبيعتها، أننا سننجز العمل الذي نريده.

ثم جاوب على أنه سيحدث ضرر على المستوى البدني للاعبين أم لا وقال :

أعتقد أن الجميع سيبدأ بنفس المستوى في الدوري، وربما يستفيد ماركوس راشفورد وبول بوجبا من ذلك عند عودتهما بعد التعافي من الإصابة، حيث سيصبحان في نفس المستوى مع باقي اللاعبين بل وربما أفضل بدنيًا.

أما عن مميزات توقف النشاط قال مختتماً حديثه :

بوجبا وراشفورد فرصة للعب في جزء أكبر هذا الموسم مما كانا يتمنيا، وهما من كبار اللاعبين بالنسبة لنا، أنا على ثقة بأننا سنحظى ببداية جيدة وسنواصل الارتقاء في جدول الترتيب إذ حافظنا على القيام بالأمور بالنهج الصحيح، ولدينا فرص في كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي.

محمد أشرف

محرر وكاتب صحفي للأخبار والتقارير عن الكرة العالمية والمحلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى