الدوري الممتاز

نادي أوروبي جديد يطارد نجم الأهلي

 

في سباق ضم لاعب النادي الأهلي، رمضان صبحي، تدخل أحد الأندية البرتغالية لضم اللاعب، بعد إنتهاء فترة إعارته للنادي الأهلي وعودته لنادي هيدرسيفيلد الإنحليزي.

ويذكر أن رمضان صبحي قد تلقى عرضًا من نادي قاسم باشا التركي من أجل ضمه، ولكن اللاعب تحفظ حول فكرة الإنتقال للدوري التركي.

ويسعى لاعب الأهلي لتواجده في أخد الدوريات الخمس الكبرى، خاصةً بعد أن تلقي عرضًا إيطاليًا مغريًا له.

وأكد رمضان صبحي :”أتمنى الإستمرار في مشوار الإحتراف ولا أريد أن تغضب مني جماهير النادي الأهلي، هذا حلمي وأتمنى تحقيقه وسأنتظر الفترة المقبلة لحسم الأمر”.

وبعد قرار الفيفا بتمديد عقود اللاعبين، أرسل الأهلي خطابًا قبل حوالي ثلاثة أسابيع لنادي هيدرسليفيد يطلب فيه تمديد إعارة رمضان صبحي ثلاثة أشهر أو حتى ينتهى الموسم الكروى محليًا وأفريقيًا، بعدما تسبب فيروس كورونا فى تجميد النشاط الكروى بالعالم كله ما يعنى أن موعد نهاية الدوريات فى العالم سيتأجل عدة أشهر.

وبعد قرار الفيفا أكدت إدارة القلعة الحمراء أن رمضان صبحي مستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم المحلي، وكذلك منافسات دورى أبطال أفريقيا، التى صعد الأهلي للدور نصف النهائى فيها، حيث سيلعب مع الوداد المغربى.

وتماثل رمضان صبحى للشفاء من إصابته الأخيرة بتمزق فى العضلة الخلفية والتي أبعدته عن مباريات الفريق منذ منتصف ديسمبر الماضي ليكون اللاعب مستعدًا للمشاركة مع الأهلي محليًا وأفريقيًا حال إستئناف النشاط الرياضي مرة اَخرى.

جديد
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق