كورة إنجليزية

أدريان : مباراة السوبر الاوروبي أمام تشيلسي بمثابة الحلم لي

في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول كشف الحارس الإسباني أدريان عن الايام القليلة له قبل التوقيع للريدز .

مشيراً أن فترة التدريب الخاصة الذي قام بها في إشبيلية ساعدته كثيرا علي بدء الموسم أساسياً مع ليفربول وقيادة الفريق الأحمر للسوبر الأوروبي أمام تشيلسي الانجليزي

وقال أدريان :”ليفربول مدينة من مدن كرة القدم من الجيد أن المباريات تقم في كل نهاية أسبوع أنا مستمتع بالعيش هنا وعائلتي أيضاً تستمتع. ليفربول تختلف عن لندن الناس هنا أكثر قرباً ويحبون الحديث معك”.

وعن العودة إلى إسبانيا أوضح أدريان: “كنت أعرف أنني سأغادر كان هناك بعض العروض من أندية مثل العودة إلى إسبانيا أو الانتقال للمكسيك أو تركيا أو السعودية كان هناك شعوراً بداخلي يطالبني بالانتظار”.

وتابع : “اتصلت بمدرب حراس المرمى في إشبيلية والذي تجمعني به علاقة طيبة وقلت له إنني أريد التدرب لأحافظ على لياقتي. أمضيت شهر يوليو كاملاً أتدرب بمفردي معه. تدربت صباحاً وبعد الظهر وليلاً”.

وأشار : “كنت أعلم أن هناك عرضاً سيأتي لا محالة وكنت أريد أن أكون جاهزاً له تلقيت العديد من الاتصالات بشأن اهتمامات لم ترق للرسمية في أغسطس جاءني اتصال هو الأفضل .أتصل شخص من ليفربول بوكيلي قال لي اسمع ليفربول اتصل بي كنت أريد الانتقال لناد كبير عقب 48 ساعة فقط قمت بالتوقيع على العقود سافرت إلى إنجلترا وخضعت للكشف الطبي وفي الخامس من أغسطس كنت داخل النادي تخيل لو لم أكن لائقاً؟”.

وأردف : “تعرض أليسون لإصابة وكنت مستعداً لاغتنام الفرصة بدأت مسيرتي مع ليفربول وظهرت بمستوى جيد”.

وعن السوبر الاوروبي :”بكل إنصاف كان الأمر بمثابة الحلم المرة الأولى لي كأساسي مع ليفربول تكون أمام تشيلسي في السوبر الأوروبي كان الطقس جميلاً والمباراة رائعة حتى سيناريو المباراة كان جيداً التعادل ثم الشوطين الإضافيين ثم ركلات الترجيح وإنقاذي لواحدة كانت مباراة الأحلام بالنسبة لي”.

وتابع : “شعرت بسعادة قصوى في تلك اللحظة أنا هنا وأساعد الفريق بنسبة 100% ونجحت في ذلك لهذا انضممت إلى ليفربول من أجل المساعدة والمساهمة في تحقيق الألقاب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى