كورة ألمانية

كومان : قادرين على الفوز بدوري أبطال أوروبا

قال كينجسلي كومان جناح بايرن ميونيخ الألماني ان فريقه قادر على تحقيق دوري أبطال أوروبا هذا الموسم خاصة بعد خروج ليفربول من المسابقة .

وقال كومان، في تصريحات لشبكة “يوروسبورت”: “غالبية لاعبي البايرن يلعبون معًا منذ فترة طويلة، ومع الأجواء العائلية في النادي، أعتقد أن لدينا جميع العوامل لتحقيق موسم ناجح”.

وأضاف الجناح الفرنسي: “قلنا لأنفسنا أنه يمكننا تحقيق شيئًا في هذا الموسم لأننا نشعر بتحسن كبير”.

وتابع: “ليفربول كان المفضل لدي للفوز بدوري أبطال أوروبا، لكنهم ودعوا المسابقة، نحن ندرك أن أي شيء يمكن أن يحدث، لكننا متفائلون جدًا”.

وتطرق كومان، للحديث عن هانزي فليك، المدير الفني للبايرن، موضحًا: “عندما تولى تدريب الفريق، ازدادت ثقة اللاعبين كما تواصل مع اللاعبين الذين لا يلعبون عادة”.

وأتم: “ساعد ذلك على إعادة الفريق إلى المسار الصحيح في وقت صعب، لم يغير الكثير، لكنه تمكن من تحفيزنا مرة أخرى”.

وحول المدرب الأفضل بمسيرته اختار كومان وقال :” بيب جوارديولا لأنه من جعلني أبدأ اللعب بشكل أكثر انتظاما قليلا ، بالنسبة للاعب في مركز الجناح، فأنت تحب التسديد وخلق الخطورة، وجوارديولا هو أفضل مدرب ممكن امتلاكه، لأن هذا أكثر ما يطلبه”.

وواصل : ” أنه يبتكر خططا لمواقف واحد على واحد، وهو ما يساعدني على التألق، لم يطلب مني تحقيق إحصائيات جيدة، طلب مني فقط استلام الكرة، التسديد، والدخول في العمق، وهذا ما اقدره كثيرًا ” .

و أكمل عن اسرع لاعب في بايرن ميونيخ :” الأسرع هو الفونسو ديفيز ، السرعة في سباق المراوغات اعتقد اني اسرع قليلا لكن في الخط المستقيم ألفونسو لا يعلي عليه ” .

وختم عن مستقبله : ” لا أعرف ما أريده خلال خمس سنوات، لذا فإن أي شيء ممكن، لكني أرغب في البقاء بأفضل مستوى والفوز بأكبر عدد من الألقاب، وبايرن ميونخ أحد الأندية التي تمنح الإمكانية لفعل ذلك”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى