تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. لاوتارو يحب اللعب مع ميسي وإلغاء كأس الأبطال الودية بسبب كورونا

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الاخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

وكيل لاوتارو : لا أعلم شئ حول مستقبله

قال وكيل أعمال لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان انه لا يعلم اي شئ حول مستقبله بعد إرتباطه بالإنتقال لبرشلونة :” ومن لا يرغب باللعب مع ميسي؟ لكن حتى الان لا يوجد شيء رسمي ولا نعلم اي شيء حول مستقبله ” .

وأضاف :” نعرف ما تقوله وسائل الإعلام انهم يتصلون بي من مدريد وبرشلونة وتشيلسي ومان سيتي ، الشئ الرسمي لا نعرفه ، مارتينيز جيد في مكانه رغم إشادة ميسي ويتصرف بشكل طبيعي ويريد اللعب فقط وهز الشباك ، لاوتارو تحدث عن المباريات التي لعبها مع ميسي انها كانت حلما ، عليك تخيل انه يمثل الأرجنتين في عمر صغير ويزامل ميسي لكنه لا يتحدث كثيرا لأنه متحفظ ، لكن لاوتارو لن يفقد عقله بسبب الأندية الكبيرة التي تريده ومن الطبيعي ان يتحدث معنا إنتر تلقائيا للتجديد لكن توقف كل شئ منذ وجود هذا الوباء “.

مالديني سيقرر مستقبله

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” فإن باولو مالديني لم يقرر حتي الآن مستقبله في منصبه في ميلان ، وفي الأيام القادمة سيقرر إذا كان سيستمر بالعمل في النادي أم سيغادر في الصيف .

ميلان يخطط لشراء ريبيتش وتجديد عقد رومانيولي

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” فإن ميلان يخطط لشراء أنتي ريبيتش قبل نهاية إعارته من إينتراخت فرانكفورت وسعر الكرواتي 40 مليون يورو لكن بعد أزمة كورونا ستنخفض الأسعار وراتب ريبيتش سيكون 3 مليون يورو + حوافز ، سيكون استثناء لسلم الررواتب الذي وضعه جازيديس .

أما عن مفاوضات تجديد عقد أليسيو رومانيولي فإنها ستبدأ قريبا وراتب اللاعب الحالي هو 3 مليون يورو وبعد التجديد سيصبح بين 4.5 مليون و5 مليون يورو .

ميلان ينافس ريال مدريد

حسب صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” فإن ميلان مهتم بالموهبة الفرنسية إدواردو كامافينجا صاحب ال17 عاما و اللاعب يملك شخصية وجودة هائلة للاعب بعمره ، نادي رين يطلب أكثر من50 مليون يورو للتخلي عن اللاعب ، مشكلة ميلان هي سعر اللاعب المرتفع جدا وزيدان وريال مدريد يتابعه ايضا والعديد من اندية البريميرليج ويريد ميلان صرف الأموال على عدة مراكز وهذا يجعل قدومه صعبا جدا في الوقت الحالي .

نجم أرسنال السابق : ويليان قادر على اللعب في مانشستر سيتي

تحدث بول ميرسون محلل سكاي وأسطورة ارسنال عن رحيل ويليان من تشيلسي نهاية الموسم : ” تشيلسي سيفرط بلاعب من الطراز العالمي، هم لا يمتلكون العديد من اللاعبين من نوعيته. ويليان كان رائعًا، وأنا أرى أنه يمكنه اللعب في مانشستر سيتي. ستكون هناك منافسة على التوقيع معه. إنه لاعب إستثنائي بالنسبة لي.”

هدف تشلسي يقترب من التجديد

حسب تقارير إيطالية فإن دريس ميرتينز هدف نادي تشيلسي في الميركاتو الشتوي الماضي يقترب من التوقيع لعقد جديد مع نابولي .

تحديد موعد تصفيات يورو 2020

ذكرت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية أنه من المرجح أن يتم إجراء التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة يورو 2020 في أكتوبر ونوفمبر حتى لو كانت المباريات خلف أبواب مغلقة .

توتنهام مهتم بظهير بنفيكا

نشرت صحيفة ” ريكورد ” البرتغالية أن توتنهام هوتسبير مهتم بالتعاقد مع ظهير نادي بنفيكا الأيسر اليكس جريمالدو ، جوزيه مورينيو حريص جداً على التعاقد مع ظهير للموسم القادم .

منافسة قوية على توماس بارتي

وفقا لصحيفة ” الميرور ” البريطانية فإن هدف أرسنال ومانشستريونايتد توماس بارتي مطلوب أيضاً من روما وميلان اللذان دخلا في منافسة لضمه من أتليتكو مدريد.

ثلاثة أندية في البريميرليج تتنافس على كوتينيو

حسب ” سكاي سبورت ” البريطانية فإن أرسنال وتشيلسي وإيفرتون مهتمين جميعهم بـ فيليبي كوتينهو ويرغبون بجلبه للبريميرليغ مجدداً.

ريال مدريد يدخل سباق ضم هدف برشلونة

أكدت صحيفة ” الآس ” الإسبانية أن ريال مدريد سينضم لأرسنال في سباق التوقيع مع دايوت أوباميكانو، زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أخبر الإدارة بالتحرك لضمه.

نوريتش سيتي يعلن تعاقده مع لاعب لوكسمبورجي

أعلن نوريتش سيتي توقيعه مع الدولي اللوكسمبروغي و مهاجم نادي دوديلانج “دانيل سيناني” 23 عام و بعقد لمدة 3 سنوات ، الاعب سينضم للفريق في الصيف.

وزير الرياضة في إيطاليا يطلب عودة النشاط في 4 مايو

دعا فينتشينزو سبادافورا وزير الشباب والرياضة الإيطالية عودة النشاط الرياضي في البلاد في الرابع من مايو المقبل عقب انتهاء الحجر الصحي المفروض في البلاد بسبب فيروس كورونا.

إلغاء كأس الأبطال الدولية بسبب فيروس كورونا

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأبطال الدولية إلغاء نسخة 2020 والمقرر إقامتها في الصيف الجاري بسبب فيروس كورونا وستقام نسخة 2021 في الولايات المتحدة وآسيا .

ريال مدريد فضل ميليتاو على دي ليخت

أفادت صحيفة ” الآس ” الإسبانية أن ريال مدريد فضل ضم إيدر ميليتاو بدلا من ماتياس دي ليخت قبل رحيله من نادي يوفنتوس الإيطالي .

فرانس فوتبول تنصح باريس بشراء حكيمي

نصحت صحيفة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية باريس سان جيرمان بضم أشرف حكيمي في الميركاتو الصيفي ، وتري الصحيفة أن باريس بحاجة لتدعيم مركز الظهير الأيمن، ومن المقرر أن تنتهي إعارة حكيمي إلى صفوف بوروسيا دورتموند الألماني بنهاية الموسم الجاري، في حين أن عودته إلى ريال مدريد غير مضمونة.

فولر يتوقع بقاء هافيرتز

يعتقد رودي فاولر المدير الرياضي لنادي باير ليفركوزن أن كاي هافيرتز سيبقي في الفريق بعد تسابق الأندية الاوروبية على ضمه : ” هافيرتز سيكون أفضل لاعب ألماني خلال السنوات العشر المقبلة، نحن سعداء أنه لدينا الآن وربما الموسم المقبل أيضًا ، النادي واللاعب ووكيله يتعاملون مع الموقف بهدوء بالغ ” .

خفض رواتب الجهاز الفني لمنتخب الإكوادور

وافق الجهاز الفني لمنتخب الإكوادور بقيادة المدرب جوردي كرويف على تخفيض راتبه بنسبة 70 % كجزء من خطة طوارئ صدق عليها الإتحاد بسبب الأزمة الصحية وتقدر النسبة بنحو 105 ألف دولار .

زانيتي يعلق على مستقبل لاوتارو وإيكاردي

علق خافيير زانيتي نائب رئيس إنتر ميلان على مستقبل لاوتارو مارتينيز وإيكاردي وقال : ” لاوتارو تحسن كثيرا في العام الماضي وايضا بفضل كونتي ونحن نؤمن بقدراته من البداية ومع اهتمام برشلونة أراه سعيدا في إنتر ميلان ويعرف نفسه مع النادي واري مستقبله هنا ، إيكاردي ؟ لا يجب التحدث عن سوق الإنتقالات ولدينا كارثة في العالم واهم شئ الصحة ثم سيكون لدينا الوقت للتفكير لاحقا ” .

وأضاف حول إنتر ميلان الحالي : ” المدرب يعمل بشكل جيد ويمكننا رؤية النتائج، بفضله تحسن اللاعبون، والآن إنتر يمكنه الاعتماد على مجموعة ذات قيمة اقتصادية كبيرة ، لدينا مزيج بين اللاعبين الشباب والخبرة، هناك طريق طويل لنقطعه، لكني أرى مستقبلًا جيدًا أمامنا”.

رونالدو يحث على الإتحاد أمام كورونا

حث كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي على الإتحاد للمساعدة في القضاء على فيروس كورونا وقال عبر حسابه :” في هذه اللحظة الصعبة على عالمنا، من المهم أن نتحد ونساعد بعضنا البعض، دعونا جميعا نفعل كل ما في وسعنا للمساعدة”.

وست هام يخفض أجور لاعبيه ومسؤوليه

أعلن وست هام يونايتد انه تمت الموافقة على سلسلة من الإجراءات بقيادة مجلس الإدارة و اللاعبين والمدير الفني لضمان استمرار النادي في دعم الموظفين والجماهير والمجتمع العام بتقليص رواتب اللاعبين والمدير الفني واعضاء مجلس الإدارة .

سون هيونج مين يتوجه بطلب لمعجبيه

توجه سون هيونج مين نجم توتنهام هوتسبير بطلب لمعجبيه لمكافحة فيروس كورونا المستجد أثناء تأدية الخدمة العسكرية في كوريا الجنوبية : ” بسبب فيروس كورونا، نحتاج إلى الابتعاد بأنفسنا عن أي تجمعات كبيرة، ومن أجل اتباع سياسة الحكومة بشأن ذلك الفيروس، قرر سون الانضمام إلى التدريب الذي سيكون غير مفتوحًا أمام الجمهور، دون منح إي معلومات مقدمًا ، ولمنع المزيد من الضرر في وقت تفشي فيروس كورونا، يُرجى عدم القدوم إلى موقع التدريبات لرؤية سون”.

ليستر سيتي ملتزم بدفع رواتب الموظفين

أكد ليستر سيتي الإنجليزي في بيان رسمي انه يعتزم دفع رواتب الموظفين حتي نهاية الموسم الحالي كما كان مقررا ولن يعتمد على قانون الحكومة البريطانية .

فيليبي يرد على اهتمام مانشستر سيتي

رد لويس فيليبي مدافع لاتسيو على إرتباطه بالإنتقال لمانشستر سيتي الموسم القادم في تصريحات للصحافة البريطانية : ” لاتوجد مباريات حاليا وطبيعي ان نرى الكثير من الأخبار واهتمام اندية في الصحف فقط ، هذا يجعلني سعيدا بالتأكيد وفخور بعملي الذي يجعل الصحف تتحدث عنى ولكني هادئ واركز على فريقي واحاول ألا افقد تركيزي ، يمكننا صناعة التاريخ في لاتسيو والتتويج بالدوري الإيطالي “.

خوان ماتا يعلق على إمكانية تعاقد مانشستر يونايتد مع سانشو

علق خوان ماتا نجم مانشستر يونايتد على إهتمام فريقه بضم جادون سانشو جناح دورتموند عبر انستجرام : ” ماذا تريد مني أن أقول؟! نعم هو لاعب رائع، لقد قدم موسمًا رائعًا في بورسيا دورتموند ، أحبه كلاعب ولكن لا يمكن الرد على ذلك ” .

ماجواير يقدم تبرعات لهيئة الخدمات الصحية في إنجلترا لمكافحة كورونا

وفقا لصحيفة ” الميرور ” فإن هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد قدم تبرعات للجمعيات الخيرية و هيئة الخدمات الصحية الوطنية للدعم لمكافحة فيروس كورونا .

ريفالدو يعلق على إمكانية انضمام مبابي إلى ريال مدريد

علق ريفالدو النجم البرازيلي على إمكانية إنضمام كيليان مبابي لريال مدريد وقال لموقع ” ديفنسا سنترال الإسباني ” : ” بالطبع سيكون مبابي لاعبًا رائعًا إذا انتقل إلى ريال مدريد، وستكون ضربة قوية ، باريس سان جيرمان لن يسمح له بالخروج إلا بسعر مناسب، ولكن كرة القدم تجارة ولن يبقى كيليان طويلًا في فرنسا”.

مستقبل خيمس رودريجيز بين إيطاليا وإنجلترا

وفقا لموقع ” كالتشيو ميركاتو ” فإن خيمس رودريجيز نجم ريال مدريد سيكون مستقبله إما في الدوري الإيطالي او البريميرليج في يوفنتوس او ايفرتون ويحصل اللاعب على راتب 7 مليون يورو سنويا وقد ينضم اللاعب لنابولي أيضا ولكن الأمر معقد قليلا .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى