كورة ألمانية

كوفاتش يدافع عن كوتينيو ضد الإنتقادات الموجهة له

دافع نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ عن لاعبه فيليب كوتينيو ، ضد الإنتقادات الموجهة له بسبب أدائه مع الفريق منذ قدومه من صفوف برشلونة في الصيف الماضي .

وقال كوفاتش خلال مؤتمر صحفي لمباراة بوخوم في الدور الثاني من كأس ألمانيا : ” كوتينيو لاعب يضع نفسه في خدمة الفريق ، ما يمكن أن يفعله بالكرة أمر فريد من نوعه ، يعمل كثيرا لنا وذلك قد لا يراه الكثيرون وأنا سعيد جدا به ” .

وأضاف كوفاتش : ” لقد فزنا على يونيون برلين ، وكان هذا هو الهدف ، يمكن التحسن كثيرا ، مولر و كوتينيو لعبا بشكل جيد معا ، كلاهما يملك الجودة ، جوريتزكا لعب لفترة طويلة ويجب ان نحاول الحفاظ على تقدم مستواه ، غدا تبدو مباراة جيدة ليلعب من البداية ضد فريقه السابق ” .

وحول عملية شفاء نيكولاس زوله قال : ” لدينا قسم طبي جيد سيعمل لإعادته في أسرع وقت ممكن ، لديه دافع كبير ويحتاج للوقت ، مباريات الكأس خطيرة دائماً. لقد وصلنا إلى النهائي العام الماضي وفزنا في كل مباراة بفارق هدف واحد فقط. الأمر متروك لنا. أنا أحذر قبل كل مباراة في الكأس بعدم أخذ المباراة باستخفاف ” .

وحول خافي مارتينيز بعد عودته لتدريبات الجري منفردا اتم كوفاتش تصريحاته : ” خافي مارتينيز غير لائق بعد. على الأرجح سيكون جاهز لمباراة نهاية الأسبوع. الكل جاهز ما عدا المصابين لفترة طويلة. لوكاس ماي سيسافر معنا أيضاً.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى