كورة فرنسية

في حال رحيل نيمار وكافاني باريس سان جيرمان يسعى لضم جوهرتي لاتسيو

يستعد نادي باريس سان جيرمان، لرحيل عدد من نجومه الكبار بنهاية الموسم الجاري، ولذا يسعى مسئولي إدارة النادي في ظل فترة التوقف الحالية بسبب فيروس كورونا، لمحاولة الإستقرار على بعض اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق بهم في الإنتقالات الصيفية.

ويتوقع فريق بي إس چي، أن نجمه البرازيلي على أعتاب الرحيل في نهاية الموسم الجاري، حيث أن ناديه السابق، برشلونة الإسباني يسعى في محاولات لضم لاعبه مرة اَخرى، وأيضًا لرحيل الهداف التاريخي للفريق، الأوروجوياني إدينسون كافاني.

مما يجعل حامل لقب الدوري الفرنسي في حاجة لتدعيم مركز لاعب خط الوسط المهاجم، والمهاجم الصريح رقم 9.

وكشف الموقع الفرنسي الشهير “Le10 sports” أن باريس سان جيرمان، يخطط للدخول في مفاوضات مع نادي لاتسيو الإيطالي، لضم جوهرتي الفريق، الصربي سيرجي ميلينكوفيتش، والمونتينجري اَدم ماروسيتش.

ويذكر أن اللاعبان تاَلقا مع لاتسيو في الموسم الجاري، مما جعلاه يحتل المركز الثاني سريعًا بفارق نقطة واحدة عن المتصدر وحامل اللقب يوفنتوس.

ومن المنتظر أن يبدأ باريس في مفاوضات جادة مع إدارة لاتسيو في الأيام المقبلة بشأن التوصل لإتفاق من أجل اللاعبين.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الألماني والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التصرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى