الدوري الممتاز

أشرف صبحي : الأهلي تحمل تكاليف علاج مؤمن زكريا .. وندرس إقامة لقاء بين القطبين

صرح وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، بإنه لم يتخذ أي قرارات بشأن إلغاء بطولة الدوري، وأشار إلى أن القرار يعود للجمعية العمومية لاتحاد الكرة.

وقال صبحي خلال حديثه: “تعليق النشاط الرياضي في مصر تم بشكل تدريجي، فيفا عندما دعمت إيقاف المسابقات في العالم كان ذلك من أجل الحفاظ على صحة الناس، أما عن قرار إلغاء الدوري المصري انا لست معني به والأمر يعود للجمعية العمومية”.

وأكمل: “عقدت جلسة مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، لمناقشة خطط بديلة لمجابهة الأزمة الحالية، ومناقشة السيناريوهات المتوقعة للمرحلة القادمة”.

وتابع: “ندرس حاليًا مقترح مقدم لنا لإقامة مباراة افتراضية بين الأهلي والزمالك أو مباراة للمنتخب الأول”.

موضحًا أن المباراة لن تقام بشكل فعلي، ولكت سيتم فقط بيع التذاكر عبر الإنترنت ويذهب إيرادها لصندوق تحيا مصر، لمساعدة الدولة في مواجهة تداعيات الأزمة الحالية لفيروس كورونا.

وبالحديث عن مؤمن زكريا لاعب الأهلي، قال صبحي: “الوزارة لم تتأخر في دعم أي رياضي و هو ما حدث مع زكريا، ودائمًا في تواصل مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وتم الحصول على كافة الموافقات الإدارية للمبالغ المخصصة لعلاج اللاعب منذ اللحظات الأولى”.

واختتم أشرف صبحي حديثه قائلًا : “النادي الأهلي هو من تحمل كافة تكاليف علاج اللاعب، مؤمن لاعب كبير ولا بد من الوقوف بجانبه حتى يتخطى تلك الأزمة، ويعود لاستكمال مشواره الكروي من جديد”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى