الدوري الممتاز

وكيل حمدي النقاز يرد علي بيان الزمالك: الفيفا شغالة بالtelework

اندهش أنيس بن ميم من البيان الذي نشره نادي الزمالك ردا علي العقوبة الموقعة علي النادي ، بأن الفيفا متوقفة عن العمل في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا المستجد الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم.

وقال بن ميم في تصريحات “لكورة نيو”، أن الفيفا في الوقت الحالي تعمل بنظام العمل عن بعد”tele work” خلال فترة التوقف الحالية، بسبب فيروس كورونا المستجد ، والعقوبة ستصل نادي الزمالك خلال الساعات القليلة القادمة “.

وكان أنيس بن ميم، محامي حمدي النقاز، أعلن مساء اليوم، أن فيفا أصدر حكما لصالح موكله في قضيته ضد الزمالك.

وكان حمدي النقاز، فسخ عقده مؤخرا مع نادي الزمالك، من طرف واحد، وذلك قبل أن ينضم إلى سودوفا ماريامبوله الليتواني، بالشكل الذي دفع الزمالك لتقديم شكوى ضد اللاعب لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تعليق العمل بمقره الرئيسي بمدينة زيوريخ السويسرية، كإجراء احترازي لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأرسل “فيفا” رسالة إليكترونية للعاملين بالمقر يخبرهم بتطبيق استراتيجية العمل عن بعد “telework”، من يوم 18مارس وحتى 3 إبريل ، لكنه مدد الفترة بعد انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم وتهديده لحياة الإنسان .

ويستقبل الاتحاد الدولي الاتصالات والرسالة البريدية ما بين الساعة التاسعة وحتى الخامسة من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة من كل أسبوع، للرد على الاتحادات الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى