كوبا أمريكا

سكالوني يتحدث عن امكانية مشاركة ميسي وديبالا في تشكيلة التانجو

تحدث ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين عن إمكانية مشاركة ميسي وباولو ديبالا في تشكيلة واحدة في مباريات التانجو.

تحدث سكالوني لـ “AFA Play” قائلا : “اتضح أن ميسي وديبالا يمكنهما اللعب معًا ، عندما لعب باولو مع ليو في كوبا أمريكا ضد تشيلي و المبارة الودية ضد أوروجواي ، أظهروا لنا أنه يمكنهم اللعب معًا ، و قاموا بأشياء جيدة ، حسب خصائص ديبالا ، سيلعب في الوسط ، و وسط يمين ، ومن النادر أن تجده على اليسار ، لكن وجود ليو حوله لا يعني أنهم لا يستطيعون أن يتوافقا “.

وأكمل سكالوني قائلا : “عندما تكون الكرة بحوزتنا سيجدون أنفسهم ، وإذا لم تكن لدينا فإنهم يعرفون ما يجب على كل فرد فعله ، ومن هنا سيكون الأمر أسهل بكثير ، و ديبالا فهم أن هناك أوقات سيكون فيها في الملعب و أوقات لا”.
.
وأضاف سكالوني :”أتذكر حادثة عندما كنا متأخرين 2-1 حيث أخرجت ديبالا ودخل لاوتارو ،كان لدينا في الملعب أجويرو وليو ، مع ليو و باولو فقدنا الرقم 10، أخرجت ديبالا ، ثم ، في غرفة خلع الملابس، جاء وقال “كان بإمكاننا نلعب الأربعة معًا” قلت “حسنًا ،أنا وضعت ألاريو مع الأربعة، بعد ذلك ضحك”.‬
.
وعن مستوي التانجو التنافسي حاليا : “نحن قادرون على اتخاذ خطوة إلى الأمام ، وهي المنافسة والتغلب على الكل ، اليوم هناك 50 فريق يمكنه التغلب عليك ، ولكن إذا لعبنا بإسم الأرجنتين ، يمكننا التغلب على أي فريق ، بلا شك نتطلع للأمام ، الهجوم و لكن كل مباراة ستكون مختلفة ، أريد تحقيق الأهداف.
.
وانهي سكالوني حديثه قائلاً : “أنا من محبي التمريرتين والهدف ، هذا واضح للاعبين ، هدفنا هو التسجيل ، اللاعبين ملتزمين حيال المنتخب و يريدون اللعب ، يشعرون بالراحة و يعلمون أننا لن نقوم بأشياء مجنونة و نطلب منهم أشياء لا يمكنهم القيام بها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى