تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. نيمار يرفض مغادرة باريس وكانتي ليس للبيع

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

إختبارات دقيقة لفيروس كورونا في الليجا

وفقا لإذاعة ” كادينا سير ” الإسبانية فإن الليجا اتفقت مع شركة لإجراء اختبارات مكثفة ودقيقة لفيروس كورونا على اللاعبين في حال إستئناف المسابقات .

مالك آلميريا يريد ضم نجم برشلونة

أفادت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن تركي آل الشيخ يريد شراء كوبادو نجم برشلونة الشاب في فريقه ألميريا ومستعد لدفع مليون يورو لكنه لن يقبل بوجود خيار إعادة شراء لبرشلونة ، وسيجدد البارسا عقد اللاعب حتي 2023 وقد يكون له مكان في الفريق الأول وسيتين يريد تجربته ، بينما اللاعب واثق من قدرته على تحقيق حلم اللعب في الفريق الأول .

والد نيمار : برشلونة حلمه

قال نيمار سانتوس والد نيمار عن مستقبل نجم باريس سان جيرمان : ” نيمار هو الذي يختار مساره وحاليا اللاعب سعيد في باريس ولا يريد الرحيل ، نحن نعمل إداريا فقط للتأكد من أن لديه افضل عقد ولوضعه في أفضل منزل ، في 2013 اراد نيمار الإنتقال لكورينثييانز لقضاء بعض الوقت ثم ينتقل للبارسا ، لكن اقنعته بالذهاب لبرشلونة ، هو حلمه اللعب لبرشلونة منذ الطفولة “.

رئيس بريشيا يصرح حول رغبة بيرلو الجديد

صرح ماسيمو تشيلينو رئيس نادي بريشيا حول رغبة ساندرو تونالي الملقب ببيرلو الجديد حول مستقبله و إرتباطه بالإنتقال لميلان مع وجود منافسة من اليوفي وإنتر :” لكن ميلان من هذا ! كان هناك بيرلسكوني وغالياني يوماً ما ، على كل حال انا لست متأكد بأن تونالي كان ميلانيستا في طفولته ، ماعرفه هو انه كان يحب غاتوزو”.

ميلان يرفض جوتزة ولالانا

وفقا لصحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” فإنه تم عرض كل من ماريو جوتزة وآدم لالانا على ميلان ، وميلان غير متحمس لضمهما بسبب راتب جوتزة المرتفع ولا يري لالانا لاعب مهم .

ميلان يحدد اهدافه الصيفية

حدد نادي ميلان الإيطالي اهدافه الصيفية قبل الموسم الجديد حيث يسعي لضم ميليك مهاجم نابولي الذي وصلت مفاوضات تجديد عقده لطريق مسدود ، ومهتم بضم خوان موسو حارس اودينيزي ليكون بديل دوناروما وأودينيزي يطلب 30 مليون للتخلي عنه .

كما ان هناك إسمين بجانب مليك مهاجم نابولي و هما بيراسكو ومورون ،حيث سيودع إبراهيموفيتش ميلان بالتراضي بين الطرفين وفقا لما قاله الصحفي ” جانلوكا دي مارزيو ” ، كما يواجه ميلان منافسة مع ليفربول وتشيلسي لضم تيمو فيرنر ولكن من الصعب جدا ان يتعاقد معه ميلان ، ويواجه النادي منافسة من تورينو على ضم مهاجم ساسولو سكاماسا مقابل 15 مليون يورو ، كما كشفت تقارير ارجنتينية أن ميلان مهتم بضم بيراسكو مهاجم هوراكان الأرجنتيني وقيمته السوقية 5 مليون يورو وشرط جزائي في عقده 20 مليون ، وهناك متابعة ايضا لكل من فلورنتينو من بنفيكا و كويماينرس من فينورد .

لا إتفاق لتخفيض عقود لاعبي مانشستر سيتي

وفقا لصحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن المسؤولون في مانشستر سيتي لم يتوصلون لإتفاق مع لاعبيهم بشأن تخفيض الرواتب ، وجوارديولا غير متأثر تماما بموقف لاعبي مان سيتي ، حيث ينقسم اللاعبين حول هذا الأمر ، لكن النادي لا يزال يأمل في إبرام صفقة بعد دعم من أمثال كيفن دي بروين ، وقد يتدخل بيب لتوجيه اللاعبين نحو إتفاق والذي سيكون على الأرجح في شكل تأجيلات .

نجم ليفركوزن مستعد لتحدي جديد

أكد كاي هافيرتز نجم باير ليفركوزن أنه مستعد للقيام بخطوة كبيرة في مسيرته بعد إهتمام العديد من الأندية الاوروبية بضمه :” أنا مستعد للقيام بخطوة كبيرة، أحب خوض التحديات، خلال مرحلة ما أريد بدأ الخطوة القادمة في مسيرتي، هذا هو طموحي، بالنسبة لي نعم هذا يتضمن اللعب خارج المانيا”.

سبب إنسحاب السيتي من ضم لاوتارو

أفادت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أن مان سيتي كان على تواصل مع انتر ميلان من أجل صفقة لوتارو مارتينيز ولكن النادي الانجليزي إكتشف أنه لن يستطيع تحمل قيمة الصفقة بسبب قوانين FFP للعب المالي النظيف .

وكيل ليروي ساني يبحث مستقبله

تحدث وكيل أعمال نجم مانشستر سيتي ليروي ساني حول مستقبله : ” نحن نتباحث مع مان سيتي حول الخطوة القادمة للاعب، ليس سراً الحديث أن بايرن ميونخ مهتم بضمه ولكن هناك فرق أوروبية كبيرة أخرى تريده”.

جيرو ينوي تخفيض راتبه

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية فإن اوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي ينوي التقليل من راتبه لتسهيل إنتقاله لإنتر ميلان هذا الصيف ، ويريد الإنتر منحه عقد لموسمين مع إمكانية التجديد لموسم ثالث .

تشيلسي يرفض التفاوض على كانتي

حسب الصحفي الإيطالي ” نيكو شيرا ” فإن تشيلسي لا توجد لديه أي رغبة لبيع نجولو كانتي رغم اهتمام اندية كثيرة مثل ريال مدريد، برشلونة، باريس سان جيرمان، و يوفنتوس بضم الاعب الفرنسي ، واللاعب يريد البقاء في تشيلسي ولن يغادر إلا اذا كان الفريق يرغب في بيعه .

بوليسيتش سعيد بالعمل مع لامبارد

أكد كريستيان بوليسيتش نجم تشيلسي سعادته بالعمل تحت قيادة فرانك لامبارد : ” لقد شاهدت الكثير منه وهو يكبر (كلاعب) والآن علي العمل معه كل يوم والتعلم منه، إنه أمر مدهش. إنه يعرف الكثير عن كرة القدم ولديه خبرة كبيرة، لذا من الرائع أن أتعلم منه ، مر وقت طويل مُنذ آخر مرة لعبت بها كرة القدم، أنا أتحسن ومتحمس جدًا للعودة للعب.”

تشيلسي يبدأ محادثاته لضم حارس برشلونة السابق

وفقا لما ذكرته صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية فإن تشيلسي بدأ المُحادثات بشأن ضم حارس أياكس “أندريه أونانا”، الجانب الهولندي مُستعد بالسماح له للرحيل مقابل 30m€.

جورجينيو يعلق على شائعات مستقبله

علق جورجينيو نجم نادي تشيلسي حول شائعات مستقبله وإرتباطه بالرحيل ليوفنتوس : ” أنا سعيد جدًا في تشيلسي. العام الماضي كنت أتحدث الإيطالية، وهذا العام تعلمت الإنجليزية وتحسنت لغتي. ولكني أفتقد الأجواء في إيطاليا والأطعمة الإيطالية ” .

وحول أفضل من لعب بجانبه رد الإيطالي :” هازارد أفضل لاعب لعبت معه على الإطلاق ” .

بايرن ميونيخ يقدم عرضا لضم حكيمي

حسب ” أوندا ثيرو ” الإسبانية فإن بايرن ميونيخ قدم عرضا من أجل ضم أشرف حكيمي يتضمن مضاعفة راتبه الحالي شريطة ألا يعود لريال مدريد .

بايرن لن يلبي طلبات مانشستر سيتي

وفقا لصحيفة ” بيلد ” الألمانية فإن بايرن ميونيخ لن يلبي طلبات مانشستر سيتي في حال تمسكو بمبلغ 85 مليون يورو ، كما ان قادة بايرن يريدون إستدراج هافيرتز في الصيف مع مغادرة كوتينيو وتوليسو وسيفتح المجال لهافيرتز في خط الوسط أيضا كرقم 10 .

سكالوني : ميسي وديبالا يمكنهما اللعب معا

قال ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين أن ميسي و ديبالا نجوم المنتخب يمكنهما اللعب معا : ” كانت مباراة شيلي في كوبا امريكا ومباراة ودية ضد أوروجواي اظهروا انه يمكن اللعب معا وقاموا باشياء جيدة حسب خصائص ديبالا ، سيلعب في الوسط ووسط يمين ونادر أن تجده على اليسار ووجود ليو حوله ليس معناه أنهم لا يستطيعوا التوافق ” .

وأضاف : ” سيجدون أنفسهم عندما تكون الكرة معنا ، ويعرفون ما يجب فعله ، ديبالا فهم أن هناك اوقات سيكون بها في الملعب واوقات لا ، نحن قادرون على إتخاذ خطوة للأمام وهي المنافسة و التغلب على الكل ، اليوم هناك 50 فريق يمكنه التغلب عليك وبإسم الأرجنتين يمكننا الفوز على أي فريق ، نتطلع للهجوم ولكن كل مباراة ستكون مختلفة وأريد التسجيل ، التسجيل وليس فقط إمتلاك الكرة ” .

اليويفا يعمل على استكمال دوري ابطال اوروبا

حسب ” بي بي سي ” البريطانية فإن اليويفا يعمل على خطة استكمال دوري ابطال اوروبا على أن تلعب المباراة النهائية يوم 29 اغسطس القادم، المناقشات ستجرى للاتفاق على خطة معينة في الاجتماع القادم يوم 23 ابريل

ارسنال يقترب من الإتفاق مع لاعبيه

حسب الصحفي البريطاني ” ديفيد أورنيستن ” فإن آرسنال قريب جدا من الوصول لاتفاق مع لاعبي الفريق لخصم ١٢.٥٪ من رواتب اللاعبين كل شهر لمدة سنة ، وذلك للحد من الخسائر المادية التي لحقت بالنادي اثر أزمة كورونا

تعليق التصويت لجائزة لاعب العام في البريميرليج

حسب الصحفي ” بول جويس ” فإنه تم تعليق التصويت لجائزة لاعب العام لأفضل لاعب في البريميرليج مما رفع إحتمال عدم وجود فائز للمرة الأولي منذ 1973 ، لأن اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين يركز على قضايا اهم بسبب كورونا .

أليجري مرشح لتدريب نيوكاسل

وفقا لما ذكرته صحيفة ” ذا صن ” الإنجليزية فإن ماسيمليانو أليجري مرشح لتدريب نيوكاسل ، وهي اول خطوة للملاك السعوديين لإعادة الماجبايس للقمة ، جيرارد و بوتشيتينو و مارتينيز وايدي هاو و شون دايش اسماء اخرى مرشحة .

ونشرت صحيفة ” ديلي ميل ” حول مستقبل ستيف بروس في نيوكاسل أنه سيبقي في منصبه إذا تمت عملية الاستحواذ على النادي من قبل صندوق الاستثمارات السعودي ، مصادر قريبة من الصفقة تقول بان أجراء تغيير فوري سيكون خطأ .

بوجبا : كنت من مشجعي أرسنال

اعترف بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد أنه كان من مشجعي نادي أرسنال : ” من الواضح أنه بسبب اللاعبين الفرنسيين الذين مثلوه، كنت أنا وأخي ارسناليين لكن أخي الآخر كان من مشجعي مانشستر يونايتد، كنت أحب هنري وبسببه كنت من مشجعي الأرسنال ثم تغيرت وواصلت الاختيار مع أخي الآخر وشجعت اليونايتد! ” .

سولشاير يتحدث مع لاعبي أكاديمية يونايتد

ذكرت صحيفة ” ديلي ميل ” أن سولشاير مدرب مانشستر يونايتد قضى ساعة كاملة في التحدث إلى 200 لاعب من اكاديمية الفريق الأسبوع الماضي ، اللاعبين الذين تحدث معهم سولشاير تتراوح أعمارهم من 8 – 16 سنة ، المكالمة تم إعدادها من قبل النادي عبر الإنترنت لدعم اللاعبين الذين لا يعيشون في ظروف مثالية في ظل هذه الازمه .

ارسنال يراقب دراكسلر

وفقا ل ” فوت ميركاتو ” الفرنسية فإن ارسنال يراقب وضعية جوليان دراكسلر ، ارسنال ونادي إنجليزي آخر غير معروف مهتمان به ، و اللاعب ينتهي عقده مع باريس في 2021 ، وهيرثا برلين يتصدر سباق التعاقد مع اللاعب ولكن سيكون من الصعب جدا ان يقوم النادي بتلبية متطلبات اللاعب .

بوشتينيو لن يدرب يونايتد

أكدت ” بي بي سي ” البريطانية أنه لا توجد اي فرصة لإستبدال أولي جونار سولشاير بالأرجنتيني بوشتينيو ليكون مدربا لمانشستر يونايتد .

ارسنال في محادثات لضم مدافع رين

وفقا لصحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن ارسنال في محادثات للتوقيع مع مدافع نادي رين أكسيل ديساسي ، الصفقة سوف تكون مدتها 5 سنوات ، رسوم الصفقة هي في حدود 15 مليون باوند .

مبابي الأسرع في العالم

انتهت دراسة على اللاعبين إلي ان كيليان مبابي اسرع لاعب في العالم بسرعة 36 كيلو متر في الساعة و جاء صلاح بسرعة 35 كيلو متر في الساعة .

روجاني يحتفل بشفائه من كورونا

أحتفل روجاني مدافع يوفنتوس بشفائه من فيروس كورونا ، بعد ان اعلن يوفنتوس شفائه مع الفرنسي بليز ماتويدي .

اختبارات كورونا في البوندسليجا

وفقا لصحيفة ” بيلد ” فإن خطة البوندسليجا ان يخضع اللاعبين لإختبارات كورونا كل يومين ل4 أيام ، ومن يثبت أن حاله إيجابية يتم وضعه في الحجر الصحي على أن يلعب الفريق بشكل عادي في المسابقة.

توتنهام يطالب مدربه السابق بتخفيض راتبه بسبب كورونا

طالب دانييل ليفي مالك توتنهام من ماوريسيو بوشتينيو تخفيض راتبه البالغ 8.5 مليون باوند سنويا بسبب كورونا بعد ان كان اتفق السبيرز مع الأرجنتيني على تقاضي راتب بشكل منتظم حتي يحصل على وظيفة جديدة .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى