كورة إنجليزية

تقارير بريطانية تحسم القرار حول موعد إستئناف البريميرليج

عقدت إدارة البريميرليج مع ممثلي الأندية الإنجليزية إجتماعا لبحث اخر التطورات لإستئناف الدوري الانجليزي الممتاز وسط العديد من المقترحات والتوصيات لتجنب الخسائر المالية المتوقع حدوثها

وكشفت سكاي سبورتس عن نتائج إجتماع البريمرليج الذي استمر لمدة ساعتين حيث لم يتم التوصل إلى اي قرار بالنسبة لموعد عودة الدوري وأنه سيعود متى ما قالت الحكومة أن الوضع آمن للعب

وتم عرض سيناريوهات كيفية إكمال المباريات المتبقية لممثلي الأندية رغبة إتمام الموسم باقيه ولم تتغير لحين إشعار آخر .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الألماني والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التصرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى