كورة إنجليزية

دافيد سيلفا يحدد وجهته بعد إعتزال كرة القدم

كشف دافيد سيلفا صانع ألعابب مانشستر سيتي الإنجليزي هدفه بعد إعتزال كرة القدم ، حيث قال أنه يطمح ليكون مدربا رغم انه مازال يريد اللعب لسنوات أخري .

وقال سيلفا لموقع مانشستر سيتي : ” “مع مرور الوقت ، أصبح لدي اهتمام أكبر. ربما عندما أتقاعد من كرة القدم ، أشعر أنني أود أن أصبح مدرباً . الآن لا أعرف ، ما زلت أرغب في اللعب لبضع سنوات أخرى”.

وأضاف ردا على سؤال حول المكان الذي يريد ان يوضع له تمثال به :” أريده عند مدخل الإستاد ، أنا أمزح! يذكر الكثير من الناس على وسائل التواصل الاجتماعي ذلك بالنسبة لي وهذا مدهش. أستطيع أن أشعر بالامتنان من الناس لما فعلته للنادي”

وواصل حول أفضل اللاعبين الذين لعب بجوارهم :” في فريقي، أفضل اللاعبين الذين لعبت معهم اغويرو، اغويرو سجل العديد من الأهداف وأهدافًا مهمة جدًا ، كان دور توريه أساسيًا عندما كان في ذروته. كومباني أيضا بسبب تأثيره الذي كان لديه في الفريق وعلى الدفاع. جو هارت أيضًا … “.

وتابع :” عندما وصلت مانشستر سيتي لأول مرة ساعدني كل من جاريث باري و جيمس ميلنر ، وآدم جونسون ، وعلى الإستقرار وجعل الأمور أسهل ، أنا حقا ممتن لهم ” .

وأكمل حول الأوضاع الحالية : ” هذا وضع خاص للغاية ، لم نمر بأي شيء مماثل في حياتنا. أهم شيء هو الحفاظ على صحتك ثم الراحة تأتي خطوة بخطوة “.

وحول أجمل أهدافه علق سيلفا :” لقد سجلت بعض الأهداف الجميلة ولكن المفضل لدي هو أول أهدافي ضد بلاكبول. أعطاني هذا الهدف الكثير من الثقة. خفف الضغط ، وبدأت الأمور تسير على ما يرام ونحن هنا الآن”.

وختم حول مستقبل إبنه : ” في حال أراد ابني أن يلعب كرة القدم في وقت ما من حياته سوف يرتدي قميص مانشستر سيتي، سوف اكون فخوراً للغاية”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الألماني والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التصرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى