كورة اسبانية

سيتين : تدريب برشلونة حلم حتي لو دربتهم مجانا واريد التتويج بالليجا من الملعب

أجري كيكي سيتين مدرب برشلونة مقابلة مع إحدي وسائل الإعلام الإسبانية حول توقف النشاط الرياضي في إسبانيا وسوق الإنتقالات وعدة أمور اخري .

وقال سيتين حول عودة الليجا : ” سأحب ان نكمل الليجا على التتويج بهذه الطريقة لأننا لن نحتفل بنفس الطريقة ، إذا لم نستطع إنهاء المسابقة فمن المنطقي أن يكون برشلونة البطل ، أود استكمال المسابقة واكون بطلا في الملعب “.

وحول مستوي برشلونة تحت قيادته أضاف : ” هناك كثير من المرات لعبنا بشكل جيد ولكن إفتقدنا للإستمرارية والكثير من المرات فزنا بدون مستوي جيد ، لم نملك كثير من الوقت لكن ألاحظ انه يوجد تطور .

وأضاف عن اللتويج بدون استكمال الليجا : ” هو أمر منطقي بحال لم نستطع إكمال المسابقة لأننا المتصدر بفارق نقطتين ، ليس ذنبنا انه لن تلعب باقي المباريات ” .

وواصل : عندما لعبت ضد برشلونة بقيادة كرويف ركضت لمدة 80 دقيقة بدون توقف وأنا ألحق الكرة ، بعد المباراة قلت لنفسي هكذا يجب لعب كرة القدم ، إتصال برشلونة بي كان أكبر مفاجآة تحصلت عليها ، لم أتوقع ذلك وكنت على وشك التوقيع لأكون مدربا في مصر والآن ادرب البارسا “.

وتابع :” تدريب البارسا حلم حتي لو دربتهم مجانا وحسنا ليس مجانا لكن لا يهم تحت أي ظرف ، سنعود للتنافس على الأبطال والليجا عندما تعود المسابقات ” .

وأكمل عن فكرة تدريب تشافي هرنانديز لبرشلونة : ” أتمني ان يأتي تشافي لتدريب البارسا فهذا هو المقدر له ، هو يعرف ويحب النادي أكثر من أي شخص، إذا كان على الذهاب وقدومه فلا أمانع هذه هي المهنة ونحن محترفون ونفهم ذلك جيدا ” .

وحول الفوز بلقب دوري الأبطال رد سيتين على ميسي ان البارسا لا يملك الأسلحة اللازمة للفوز بالأبطال :” يجب ان تلعب جيدا في الشامبيونزليج لكن من الأهم ان تملك بعض الحظ ، الموسم الماضي توتنهام وصل لنهائي الأبطال وخسره ، الحظ لا يمكن فيه السيطرة على المباراة ، سمعت ما قاله ميسي ولكن حامل اللقب ودع البطولة وهناك 8 فرق تملك نفس الحظوظ لما لا ” .

وعن سوق الإنتقالات ورغبة برشلونة بضم لاوتارو ونيمار و عودة كوتينيو قال سيين :” اريد نيمار ولاوتارو ، كوتينيو ؟ دائما كنت معجب به ومن لا يحبه هو لاعب مدهش ، وايضا ألينيا ورافينيا ممتازين ، للأسف لا يمكن للجميع ان يستمر لأن كل لاعب يبحث عن الأفضل له وسنري الموسم المقبل ” .

وقال سيتين ايضا :” هناك بعض اللاعبين من ريال بيتيس يستطيعوا اللعب لبرشلونة ” .

وعن مستقبل راكيتيتش قال سيتين حوله :” لحد اللحظة ما أعرفه ان كل من بالفريق سييستمر و لا أحد ولا راكيتيتش اخبرني بنيته للرحيل ، انا سعيد بمستوي اللاعب وما يقدمه لنا ” .

وأشاد سيتين بالنجم الشاب ريكي بويج :” ليس لدي شك أنه رائع ولكن يحتاج بعض الوقت ” .

وعن تأخر الإعلان بقضية الرواتب رد سيتين : ” الشئ الوحيد الذي ازعجنا ان كل شئ تسرب للإعلام ، قررنا منذ اللحظة الأولي تخفيض الرواتب مع الكباتن ” .

وحول ما ينشر في الصحافة الإسبانية ان ميسي يريد عودة نيمار بشدة رد كيكي سيتين : ” ولا مرة قال ذلك ولا أعتقد ان ميسي سيطلب ضم لاعب بالإسم ، آمل ان يستمر ميسي واتمني ان يعتمد على ” .

وختم سيتين تصريحاته مشيدا بالإسباني سيرجيو بوسكيتس : ” إذا كنت لاعب اريد اخذ طريقة لعب بوسكيتس ” .

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى