كورة إنجليزية

مانشيستر سيتي يخطف موهبة شابة جديدة

خطف مانشستر سيتي موهبة شابة جديدة ظهرت في الدوري البيوريفي الممتاز ، سيتم انتقال اللاعب خلال الانتقالات الصيفية بعد القادمة .

نجح حامل النسخة الماضية من لقب الدوري الإنجليزي في التعاقد مع كويلفرت أجولار صاحب ال ١٧ عامًا ، منتقلًا من نادي ألينزا ليما البيروفي.

يلعب أجولار بمركز الظهير الأيمن مع فريقه ، يعتبر قيمة انتقاله إلي الفريق الانجليزي هي الأضخم في تاريخ أندية بيرو حتى الآن.

يذكر أن اللاعب قد وقع لمدة خمسة مواسم ابتداءً من الموسم المقبل بعقد قيمته ٢ مليون و ٨٠٠ ألف دولار .

سيظل الظهير مستمرًا مع نادي ألينزا ليما بالدوري البيروفي لحين اتمامه ١٨ عامًا ؛ لينتقل إلى نادي مانشيستر سيتي في العام المقبل.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الألماني والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التصرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock