الدوري الممتاز

الأهلي يواصل شكواه ضد السعيد بعد قرار الفيفا

قررت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التقدم بشكوى أخرى للمطالبة بحق القلعة الحمراء لدى لاعبه السابق عبدالله السعيد.

وجاء نص بيان الأهلي كالتالي، “تقدمت إدارة النادي بشكوى للاتحاد المصري لكرة القدم للمطالبة بحق الأهلي لدى اللاعب عبدالله السعيد بعدما قام الأخير بفسخ تعاقده مع أهلي جدة السعودي وعاد للانضمام لنادي مصري (بيراميدز) دون أن يحصل الأهلي على قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد الثلاثي المبرم بين النادي الأهلي وأهلي جدة واللاعب عندما انتقل السعيد إلى صفوف النادي السعودي قبل عامين”.

وتابع الأهلي في بيانه، “جاءت شكوى الأهلي للاتحاد المصري لكرة القدم بعدما تلقى رد الفيفا بأنه لم يعد منوطًا بحل النزاع الخاص بمستحقات النادي لأن اللاعب حاليًا ضمن صفوف نادي مصري، وبالتالي بات الأمر شأن داخلي والمسئول عنه هو الاتحاد المصري لكرة القدم”.

واستكمل، “وتضمن رد الفيفا الذي تلقاه النادي أيضًا أنه قام باستطلاع موقف أهلي جده السعودي من الأزمة والذي أفاد بأن اللاعب هو من قام بفسخ تعاقده وانضم لنادي بيراميدز المصري،، لذا تقدمت إدارة النادي بالشكوى المشار إليها مجددًا لاتحاد الكرة للحفاظ على حقوق الأهلي خاصًة وأن الإدارة كانت قد لجأت منذ البداية لاتحاد الكرة بخصوص ذات الأزمة وجاء رده سريعًا بأنه ليس المسئول عن فض هذا النزاع لأن هناك طرف خارجي وهو أهلي جده السعودي؛ وبالتالي لجأ النادي إلى الفيفا، وتلقى الرد الذي سبق الاشارة إليه”.

جدير بالذكر أن عبدالله السعيد كان قد غادر صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عام 2018 وخاض تجربة خارجية ثم عاد للعب في صفوف نادي بيراميدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى